Skip to main content
Image Credit : IMaker Group
تولت شركة آي ميكر مشروع تصميم فيلا فاخرة في أبوظبي
Image Credit : IMaker Group

أكدت مجموعة "آي ميكر" iMaker Group المتخصصة بالهندسة المعمارية وتصميم الديكورات الداخلية و تصميم الحدائق، أنها تواصل تعزيز عملياتها في الإمارات والسعودية.

و في بيان صحفي صدر اليوم، قالت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها أن محفظة أعمالها  تضم مجموعة متنوعة من المشاريع في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وأكدت أنها تركز على تقديم تصاميم مبتكرة وتوفير المساحات الفاخرة لعملائها  كما تقدم حلولاً فعالة ومتكاملة تشمل جميع المراحل المتعلقة بتطوير المشاريع، انطلاقاً من التصميم والبناء ووصولاً إلى الإنجاز والتسليم. 

تصميم فيلا فاخرة

وتمكنت الشركة من تعزيز مكانتها في المملكة العربية السعودية من خلال تطوير مجموعة من المشاريع المميزة واللافتة في الرياض. ويضم فريق الشركة عدداً من الخبراء والمبدعين من مصممي الديكورات الداخلية ومهندسي العمارة ومدراء المشاريع القادرين على تلبية مختلف المتطلبات العصرية. وتلتزم مجموعة آي ميكر بتقديم الخبرات والخدمات وفق أعلى معايير الجودة بهدف تعزيز مكانتها في مجالات العمارة والتصميم الداخلي وتنسيق المناظر الطبيعية، مما يجعلها الخيار الأمثل لعملائها المتميزين. 

وانطلقت عمليات مجموعة آي ميكر في دولة الإمارات منذ ثلاث سنوات، وتمكنت خلال هذه الفترة من تعزيز مكانتها في سوق العقارات الفاخرة من خلال تقديم تصاميم مبتكرة وفريدة. 

فناء داخلي لفيلا

وباشرت مجموعة "آي ميكر"  مؤخراً المرحلة التصميمية لفيلا فاخرة في أبوظبي، وأشارت إلى أن هذا المشروع يعد خطوة مميزة لتطوير أحد أكثر المشاريع المعمارية تفرداً في دولة الإمارات.
 ويأتي تصميم الفيلا بإلهام من مشروع حالي في المملكة العربية السعودية، وتتألف من مبنى رئيسي يحيط بشكل كامل بفناء داخلي واسع.

ويتميز المشروع عن غيره بأن المبنى يواجه الشارع، في حين تمتد الساحة ضمن الحدود الداخلية للمبنى. ويجمع هذا المفهوم التصميمي بين الطراز التقليدي والمعاصر ليضفي لمسة من الحداثة على العناصر التقليدية. كما يمزج بين التصميم الداخلي والخارجي ليحقق أعلى مستويات التناغم، ويشجع المالكين على الاستفادة من المساحات الخارجية إلى أقصى حد. 

ويراعي التصميم المبتكر تأثير العناصر الطبيعية مثل الشمس والرياح، ويقدم عدداً من المزايا الهامة مثل تقليل تعرض الفناء الوسطي لأشعة الشمس المباشرة بهدف حماية النباتات المزروعة والحفاظ على درجة حرارة معتدلة، بالإضافة إلى إتاحة استخدام الفناء خلال أشهر الصيف الحارة. ويوفر التصميم المميز لغرف المبنى إطلالات مذهلة على كامل الفناء الداخلي، إلى جانب الإطلالة المميزة على الشارع. 

وقالت آي ميكر أنها تتطلع خلال الفترة المقبلة إلى إطلاق المزيد من المشاريع الفريدة التي تحاكي الملامح الأساسية المميزة للمجموعة، ومنها التفكير الإبداعي والعمارة المتميزة والاهتمام بأدق التفاصيل لتلبية المتطلبات المحددة والمخصصة للعملاء. وتستمر المجموعة تحقيق النجاحات المبهرة في دولة الإمارات من خلال تزويد عملائها بأعلى مستويات الخدمة وتطوير المشاريع المتميزة والعصرية. 

وتواصل الشركة بثقة مسيرتها في وضع معايير الهندسة المعمارية والتصميم والديكور في المنطقة مع محفظتها المتميزة من المشاريع والتزامها الدائم بالتميز
 

إقرأ أيضا