Skip to main content
Palm West Beach at Palm Jumeirah
تزخر نخلة جميرا بالمطاعم والمقاهي الراقية
Palm West Beach at Palm Jumeirah

تزخر نخلة جميرا في دبي بالعديد من الفعاليات والأنشطة، بدءاً من الفنادق الفاخرة مروراً بالأنشطة المائيّة ووصولاً إلى مشاهدة المناظر الخلّابة ، وذلك وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن شركة نخيل رصد الفعاليات التالية التي ينصح بتجربتها في نخلة جميرا :


إجازة فندقية فاخرة
تمنح الإقامة في أحد الفنادق الشهيرة من فئة الخمس نجوم في "نخلة جميرا" الضيوف الفرصة للاسترخاء وتجديد النشاط مع المشروبات المنعشة، حيث بإمكانهم الاختيار من باقات حصريّة لكل فندق صمّمت خصيصاً لجعل عطلتهم الصيفيّة الأروع على الإطلاق. 

أما بالنسبة لعشّاق الطعام، فبإمكانهم الاختيار من مجموعة متنوعة من تجارب الطعام اللذيذة والعروض المذهلة والتي تستمّر لغاية 18 سبتمبر في "إن إتش كوليكشن نخلة دبي"، و"سانت ريجيس دبي، ذا بالم"، و"فوكو دبي ذا بالم"، و"ومنتجع ماريوت نخلة جميرا، دبي"، وفندق "فيرمونت النخلة"، و"هليتون دبي نخلة الجميرا"، و"منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، ذا بالم".

للحصول على تفاصيل العروض، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بكل فندق.

تجربة أعلى نقطة في الجزيرة
يتمتّع "ذا ڤيو آت ذا بالم" بمناظر بانوراميّة مذهلة لـ"نخلة جميرا" والخليج العربي وأفق دبي في رحلة آسرة تتعمّق في تاريخ الجزيرة الغني.

مفتوح من الاثنين إلى الخميس ابتداءً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً، ومن الساعة 9 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة إلى الأحد. يمكن للزوّار شراء التذاكر عبر الانترنت من خلال الرابط www.theviewpalm .ae أو من شبّاك التذاكر.

أنشطة مائيّة تتحدّى حرارة الصيف

السباحة الليليّة في "ذا كلوب"
تتحدّى تجربة السباحة الليليّة حرارة الصيف في "ذا كلوب" حيث ستنعش كل من يعيشها. إن متعة قضاء يوم على الشاطئ تستمر في أي من مطاعم "ذا كلوب": "بلايا"، و"إيڤا بيتش هاوس" و"غاليري 40/7" إضافة إلى الاستمتاع بالسباحة بعد غروب الشمس.

    مفتوح يومياً حتى الساعة 11 ليلاً خلال موسم الصيف. للمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://www.westbeach. ae /the-club/

"ماونتيز روينج آند بادل سبورتس"
لدى "ماونتيز روينج آند بادل سبورتس" مجموعة متنوّعة من الأنشطة المائيّة الممتعة، من مغامرات ألواح التجديف إلى  التجديف بقوارب الكاياك الفرديّة.

    مفتوح من الاثنين إلى السبت من الساعة 5 صباحاً إلى الساعة 9 ليلاً. للمزيد من المعلومات قم بزيارة: http://www.montysrowingschool . com/

رحلة على متن قطار "ذا بالم مونوريل":
لا تكتمل أي زيارة إلى "نخلة جميرا" من دون الذهاب في جولة عبر معالمها التي تحيطها مناظر آسرة عبر رحلة على متن قطار " ذا بالم مونوريل" الخاص بالجزيرة. 

مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً، ومن الساعة 9 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد. للمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://www.palmmonorail .com/

أجواء الراحة في "بالم ويست بيتش"
يقدّم "بالم ويست بيتش" تجربة صيفيّة ممتعة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وصنع ذكريات لا تنسى. إضافة إلى العروض الرائعة لتناول الطعام اللذيذ بنكهات تعكس جوهر الموسم في كل من "سيرف كلوب"، و"أورانج كاميليون"، و"فبراير 30"، و"كوكو باي". 

سواءً كان الهدف من الزيارة الاسترخاء خلال النهار أو الليل، فإن "ذا كلوب" هو الوجهة المثاليّة هذا الصيف. مع عروض الطعام الشهي وأجواء الغروب الساحرة في "ريستورانتي لورين"، و"بلايا"، و"سان بيتش"، و"إيڤا بيتش هاوس"، و"غاليري 40/7"، وعروض السباحة الليليّة، يعدُ "ذا كلوب" جميع زوّاره بتجربة لا تنسى.

الأجواء الشاطئيّة في "كلوب فيستا ماري"
لدى "كلوب فيستا ماري" مجموعة واسعة من الخيارات الشهيّة على شاطئ البحر في "لوغس أند أمبرز"، و"ريا ريستورينت آند بيتش بار"، و"ذا تاب هاوس"، و"مطعم مييرا"، و"مطعم ابن البحر للمأكولات البحرية"، و"رومبا بار آند كيتشن".

عشاء فاخر في "نخيل مول"
أما بالنسبة لمحبّي الطعام الفاخر، يقدّم مطعم "تريسيند ستوديو" الحائز على نجمة ميشلان في "نخلة جميرا" مغامرة لا مثيل لها لتذوّق أشهى النكهات مع عروض لا تفوّت.