Skip to main content
Image Credit : Asteco
Image Credit : Asteco

فازت شركة "أستيكو" المتخصصة في مجال إدارة العقارات، بجائزة "أفضل وكالة عقارية للعام" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "القمة الدولية لإدارة المجمعات العقارية - دبي 2022" الذي أقيم مؤخراً في دبي. 

وقالت الشركة في بيان صحفي أن التكريم جاء نظير تميّزها بتقديم خدمات موثوقة وخبرات احترافية وتوفير خدمة عملاء مميزة، في الوقت الذي تتوسع فيه محفظة الشركة من خلال الحفاظ على العملاء الحاليين والفوز بثقة عملاء جدد.

وبهذه المناسبة، قال إتش بي إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة "أستيكو": "على مدار الـ 37 عاماً الماضية، حرصت ’أستيكو‘ على توفير خدمات عقارية ذات قيمة متميزة تتسم بالجودة العالية والاحترافية، ووسّعت محفظة أعمالها لتشمل مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية تحت إدارتها. ويأتي هذا التكريم المرموق ليُجسّد دليلاً جليّاً آخر على عُمق التزامنا وتفانينا الراسخ في ضمان ازدهار ونمو دولة الإمارات ككل وشهادةً واضحة على مدى مرونتنا في تلبية احتياجات ملاك العقارات والتكيّف مع ظروف السوق المتغيّرة والتطوّرات التقنية الحديثة، بما يصبّ في مصلحة عملائنا".

وأضاف: "سنواصل تطوير توجّهات جديدة ومبتكرة في القطاع وتسخير القدرات التقنية والابتكار لتوفير خدمات عقارية لا يُضاهيها مثيل، تجمع ما بين معارفنا المحلية المعمّقة وخبراتنا الدولية الفريدة".

وتُعتبر جوائز "القمة الدولية لإدارة المجمعات العقارية - دبي" مبادرة تهدف إلى تكريم الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، والتي تحقق نتائج متميزة في مجال إدارة المجمعات والمرافق والعقارات بشكل عام. وقد ضمّت نسخة هذا العام من الجوائز أكثر من 20 فئة، وجرى تقييم المشاركات فيها من قبل مجلس استشاري ضمّ أبرز رواد القطاع من حول العالم. 

ويأتي هذا التكريم بعد سلسلة من التقديرات والجوائز التي حصدتها "أستيكو" خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الدولية 2022" المرموقة، حيث نالت الشركة جائزة "أفضل وكالة عقارية / شركة استشارات عقارية للعام" عن عملياتها في دبي وأبوظبي؛ وخلال حفل توزيع "جوائز البيئة المبنية الذكية 2022"، حيث فازت بلقب "فريق الاستشارات العقارية للعام".

تعدّ "أستيكو"، التي تم إطلاقها عام 1985، إحدى شركات الخدمات العقارية الحائزة على الجوائز التي توفر أرقى الخدمات الاحترافية عالية الجودة ذات القيمة المتميزة وفقاً لأعلى مستويات الموثوقية والشفافية.  وتجمع الشركة ما بين المعارف المحلية والخبرات العالمية، وتشتهر باستخدامها لأحدث الابتكارات والمعدات التقنية والتزامها بالشفافية والاستراتيجيات عالية الكفاءة والخبرات البشرية. وتتمتع "أستيكو" بشهرة واسعة نظراً لدورها في العديد من المشاريع البارزة التي شكلت جزءاً رئيسياً من المعالم الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة وبنيتها التحتية.