Skip to main content
Photo source : Emaar
Photo source : Emaar
Photo source : Emaar
Photo source : Emaar

أطلقت شركة إعمار لإدارة مراكز التسوّق وبنك الإمارات دبي الوطني خدمة "تسوّق الآن وادفع لاحقاً" التي تتيح دفع قيمة المشتريات في وقت لاحق، ما يوفّر لحاملي بطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني U من إعمار"، البطاقة المشتركة من بنك الإمارات دبي الوطني وبرنامج الولاء U من إعمار، فرصة للاستفادة الكاملة من فترة العروض والتخفيضات الصيفية.

تتوفّر هذه الخدمة اعتباراً من اليوم وحتى 23 سبتمبر، وتتيح لجميع المتسوّقين إمكانية سداد قيمة المشتريات من خلال عدة دفعات وبدون فوائد لفترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، وذلك عند استخدامهم بطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني U من إعمار "، وتوفر خيار الدفع المرن ولفترة محدودة لجميع المشتريات التي تزيد قيمتها عن 500 درهم إماراتي باستخدام البطاقات المذكورة.

والخدمة الجديدة متاحة لزوّار دبي مول، ودبي هيلز مول، ودبي مارينا مول، وجميع مراكز التسوق في مجمعات إعمار السكنية وهي سوق الينابيع؛ قرية السهول وسوق السهول؛ المرابع العربية 1؛ سوق المرابع؛ مركز الترفيه؛ ميرا تاون سنتر؛ قرية إعمار الجنوب؛ جرين كوميونيتي مول.

كما يمكن الاستفادة من خدمة "تسوّق الآن وادفع لاحقاً" ضمن سلسلة من المطاعم ، لتناول وجبات الطعام، فضلاً عن التسوّق وشراء المنتجات والماركات العالمية، أو التمتّع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية. ويحظى المتسوّقون في المراكز التجارية المذكورة ممن أنفقوا 1000 درهم إماراتي وما فوق بفرصة الفوز بجائزة قدرها 4000 درهم إماراتي يومياً.

وتشكل الأصول التي تديرها إعمار لإدارة مراكز التسوّق أجزاء رئيسية ضمن مخططات المشاريع المتكاملة التي تطوّرها إعمار العقارية ، وتتمّتع هذه المشاريع بمواقع حيوية في دبي مستفيدةً من تنوّع الفئات السكانية في المدينة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، بالتزامن مع النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي .