Skip to main content
Faisal Falaknaz - Group Chief Financial and Sustainability Officer, Aldar Properties
فيصل فلكناز الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة في الدار العقارية
Faisal Falaknaz - Group Chief Financial and Sustainability Officer, Aldar Properties

عيَّنَت شركة الدار العقارية فيصل فلكناز رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية والاستدامة للمجموعة وذلك في إطار سعي الدار لتعزير الكوادر الإماراتية ضمن فريق إدارتها العليا. ويأتي هذا القرار عقب تكليفه بمهام الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة  في يناير العام الجاري، حيث قاد منذ ذلك الحين الشؤون المالية للمجموعة وعلاقات المستثمرين والخزينة والإستراتيجية والخدمات الرقمية والاستدامة.

ويمتلك فيصل فلكناز معرفة شاملة بالجوانب المالية والاستدامة في المجموعة وخبرة كبيرة اكتسبها من خلال عمله سابقاً كرئيس تنفيذي للشؤون المالية في شركة الدار للاستثمار، التي تمتلك وتدير محفظة الدار من الأصول المدرة للدخل المتكرر. كما يتمتع بخبرة قوية في مجالي التمويل والاستثمار، فقد شغل مناصب عليا في عددٍ من المؤسسات والشركات الكبرى ومنها شركة مبادلة للاستثمار وإعمار العقارية حيث تمكن من بناء مسيرة مهنية ناجحة في إدارة الأصول وصفقات الاندماج والاستحواذ العالمية.

فيصل فلكناز حاصل على شهادة محلل مالي معتمد، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا وبكالوريوس العلوم في العلوم المالية من الجامعة الأمريكية في الشارقة.