Skip to main content
سمير عساف

أعلنت المنصة العقارية الرقمية "بروبرتي فايندر" اليوم تعيين سمير عساف مديراً غير تنفيذي في مجلس الإدارة. 

وأفادت "بروبرتي فايندر" في بيان صحفي أن سمير سيثري مجلس الإدارة بخبراته التي واسعة اكتسبها على مدى ثلاثة عقود من العمل في قطاع الخدمات المالية العالمية والمعرفة الإقليمية، حيث سيقدم المشورة والتوصيات في مجالات عديدة. ويشغل عساف حالياً منصب مستشار أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة «اتش اس بي سي»، والرئيس التنفيذي للمجموعة، ورئيس غير تنفيذي لمجلس إدارة بنك «اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود»، و«اتش اس بي سي الشرق الأوسط القابضة». كما يعمل سمير مستشاراً أول في «جنرال أتلانتيك»، وعضو المجلس الاستشاري في «بيوند نت زيرو»، صندوق المناخ الأحدث في الشركة. 

وفي سياق تعليقه على هذا التعيين، قال سمير عساف: "يسرني الانضمام إلى فريق إدارة بروبرتي فايندر الذي أخذ على عاتقه مهمة تزويد الأشخاص بالبيانات والمعلومات اللازمة للعثور على العقار المناسب، وإيجاد الاستثمار العقاري الافضل، وهي مهمة رائعة كان لها وقع كبير في نفسي. وأتطلع قدماً للمساهمة في طرح وجهات نظر وحلول جديدة؛ تدعم المديرين التنفيذيين للشركة وفريق الإدارة في سعيهم لابتكار وتقديم قيم طويلة الأجل."

وبحكم منصبه الجديد، كمدير غير تنفيذي، من المتوقع أن يكون لـسمير دور فاعل في رحلة تطور الشركة من خلال تعزيز الحوكمة والشفافية وبلورة رؤية متوازنة في مجلس الإدارة.

من جانبه، قال مايكل لحياني، الرئيس التنفيذي ومؤسّس مجموعة بروبرتي فايندر: " نحن سعداء بانضمام سمير إلى فريق بروبرتي فايندر، ونعتز بهذه القامة التنفيذية التي تتمتع بتاريخ حافل في مجال القيادة. وسيكون لفهمه العميق في منطقتنا، إلى جانب بصماته البارزة في الشركات العالمية، دور فاعل في مؤسستنا، وخلال سعينا لتوسيع نطاق أعمالنا والارتقاء بأدائها."