Skip to main content
شركة الاستشارات العقارية سفلز افتتحت مؤخراً مكتبها الجديد في مدينة جدة لدعم عمليات مكتبها الأول في الرياض

حصلت شركة الاستشارات العقارية سفلز في السعودية على شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2023 التي تمنحها منظمة جريت بليس تو وورك العالمية للأبحاث والتدريب والاستشارات، والمخولة بتقييم بيئات العمل في الشركات والمؤسسات. 

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها نالت هذه الشهادة للمرة الأولى بعد إجراء استبيان متكامل وسري تضمن آراء الموظفين وملاحظاتهم حول تجربتهم في العمل لدى سَفِلز.

وتضمن الاستبيان تقييم تجربة الموظفين في العمل لدى سَفِلز بناءً على مجموعة من المعايير التي تتطرق لمختلف الجوانب المتعلقة بالنمو الشخصي والمهني والثقافة التنظيمية والرضا الوظيفي، بالإضافة إلى طبيعة العلاقات في مكان العمل وغيرها من النقاط الأساسية.   

وأشارت نتائج الاستبيان إلى إحساس الموظفين بتقدير جهودهم، بالإضافة إلى ثقتهم بالشركة ومساعيها العديدة لتوفير أفضل بيئة عمل. وأكدوا على دعم الشركة لما يقدموه من أفكار جديدة، وحرص المدراء على توفير مختلف الفرص لتعزيز نموهم وتطورهم على الصعيد المهني. كما توصل الاستبيان إلى اعتزاز الموظفين بالانتماء لشركة سَفِلز وفخرهم بالإنجازات التي حققوها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رمزي درويش، مدير سَفِلز المملكة العربية السعودية: "يسعدنا الحصول على شهادة أفضل بيئة عمل لهذا العام، والتي تمنحها منظمة جريت بليس تو وورك الرائدة عالمياً في تقييم بيئات العمل، تقديراً لأعمالنا في المملكة العربية السعودية. وتزودنا الأفكار المقدمة بمعلومات قيمة حول نقاط القوة التي تميز بيئة العمل الحالية لدينا وكيفية تطويرها لتوفير أفضل تجربة عمل لجميع الموظفين وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. ويساهم هذا الإنجاز في استقطاب مواهب جديدة إلى فريق عملنا من خلال تعريفهم ببيئة العمل المميزة والمريحة التي نوفرها في سَفِلز. ونتطلع قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز تصنيف الشركة لتصبح أحد أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية".

وكشفت سَفِلز المملكة العربية السعودية مؤخراً عن افتتاح مكتبها الجديد في مدينة جدة في إطار جهودها الرامية لتوسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية ودعم عمليات مكتبها الأول في الرياض والذي افتتحته عام 2016. وتهدف الشركة من خلال مكتبيها إلى تزويد العملاء بمختلف الخدمات، بما فيها خدمات الوكالات التجارية التي تشمل تمثيل الملّاك والمستأجرين، واستشارات البناء والمشاريع، وإدارة العقارات والمرافق، والاستشارات الاستراتيجية، بالإضافة إلى العمل على تقديم المزيد من الخدمات مستقبلاً. وتسعى سَفِلز لمضاعفة عدد موظفي الشركة في المملكة، ودعمهم بمجموعة من الفرق الدولية والإقليمية خلال العامين المقبلين.

 ويعكس افتتاح مكاتب جديدة واستقطاب مزيد من المواهب وإطلاق خدمات جديدة التزام سَفِلز بتقديم أفضل التجارب وثقتها بالنمو الملحوظ الذي تشهده المملكة العربية السعودية.