Skip to main content
Image Credit : Barrat London
تسهيل عملية شراء المفروشات وتأثيث المنازل من إيكيا لعملاء شركة بارات لندن
Image Credit : Barrat London

أعلنت شركة التطوير العقاري بارات لندن (Barrat London) عن تعاونها مع شركة الأثاث المنزلي السويدية الشهيرة (إيكيا)، وتتيح هذه الخطوة للمستثمرين وعملاء شركة بارات لندن شراء المفروشات لتأثيث منازلهم من منتجات إيكيا.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن شركة بارات لندن، يساهم التعاون الجديد في  تقليل الأعمال الأساسية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى جعل تأجير عقاراتهم جاهزًا من مسافة بعيدة.

مشاريع بارات لندن

وستتاح لمالكي العقارات الفرصة للاختيار من بين ثلاث مجموعات أثاث بتكليف خاص من ايكيا. ستسمح المجموعات المنسقة حسب الطلب للمستثمرين بتأثيث عقاراتهم المؤجرة بأحدث تصميمات الأثاث الحديثة والأنيقة، وتتراوح أسعار الباقات من 26 ألف درهم إماراتي إلى 52 ألف درهم إماراتي، والتي تشمل الأثاث والبياضات وأغطية النوافذ وإكسسوارات المنزل وأدوات المطبخ.

وبهذه المناسبة قال ستيوارت ليزلي، مدير المبيعات والتسويق الدولي لدى شركة بارات لندن: "بصفتنا أكبر شركة لبناء المنازل في المملكة المتحدة، فإننا نفكر دائمًا في كيفية جعل عقاراتنا تعمل بشكل أفضل لمجموعة المشترين لدينا، أما بالنسبة للمستثمرين فسيتيح لهم هذا التعاون بشراء منزل وتأثيثه للمساعدة في تعزيز استثماراتهم وزيادة العوائد بسرعة، لذا يتوجب الآن على الملاك تقديم منازل عالية الجودة للمستأجرين لمواكبة استمرار الطلب القوي على العقارات المؤجرة".

وأضاف ليزلي قائلاً: "بينما بالنسبة لأصحاب المنازل في الخارج، فإنه لا يمكننا الآن تقديم الدعم في اختيار عقار فحسب، بل يمكننا أيضًا تسهيل عملية إنشاء منزل أنيق بعيدًا عن المنزل دون الحاجة بالضرورة إلى التواجد في الموقع لاتخاذ الخيارات، فلقد عملنا عن كثب مع شركة ايكيا لتحديد المنتجات والخيارات التي يمكن أن تتطور مع وضع كل مشتري في الاعتبار".

من جهته علق مايكل هوكينز، مدير منطقة لندن لشركة ايكيا المملكة المتحدة: "نسعى دوماً في إيكيا إلى إنشاء منازل أفضل للكثيرين ونكرس جهودنا للتأكد من إنشاء مجموعات منتجاتنا بطريقة تلبي الاحتياجات المتغيرة باستمرار، حيث سيتيح لنا هذا التعاون المثالي مع بارات لندن من القيام بذلك على أكمل وجه، ونتطلع إلى الوصول إلى مالكي المنازل الجدد بهذه المجموعة من الأثاث الجميل وبأسعار معقولة".

اختيارات التصميم
ستتبع جميع مجموعات الغرف المظهر الاسكندنافي، مع اثنين من الطرازات الحديثة وتركز المجموعة الثالثة على تصميم أكثر تقليدية.
تعد المرونة والاستدامة في صميم اختيارات التصميم لكل مجموعة أثاث من ايكيا، حيث تم اختيار المنتجات بشكل خاص التي يمكن أن تتكيف مع الاتجاهات وتغيرات الحياة. 

شقق للبيع في لندن

يتضمن ذلك أريكة VIMLE المعيارية وغطائها القابل للإزالة والقابل للغسل، بحيث يمكن للمستثمرين التغيير والتحديث بسرعة. يمكن العثور على دواليب قابلة للتخصيص من مجموعة باكس ووحدة تلفزيون قابلة للتكيف وطاولة غرفة طعام مقاومة للبقع في العبوات، حيث تم تصميم كل منتج ليدوم طويلاً مع العمل التعاوني للمستثمرين والمشترين لأول مرة والخطوات الثانية.

كما تم وضع الفكر في توفير خيارات متعددة الاستخدامات لتحقيق أقصى استفادة من المنازل الموفرة للمساحة في عين الاعتبار، وأكبر مثال على ذلك هو منضدة الزينة VITTSJÖ التي يمكن أن تبدأ اليوم كمحطة للزينة وتتضاعف كمحطة عمل من المنزل لأولئك الذين يعملون من الساعة 9 للساعة 5 من المنزل.

كما يمكن العثور أيضاً على أفضل الكتب مبيعًا في ايكيا في كل عبوة بما في ذلك سرير MALM الأبيض الكلاسيكي والتخزين تحت السرير الذكي. 
وفي هذا الإطار قالت شارلوت ماركهام، رائدة الأعمال في ايكيا، ايكيا لندن: "سعينا إلى استخدام الأثاث من نطاقاتنا الأساسية، والتي سيكون لها حياتها الدائمة، فلقد قمنا بتصميم هذه العبوات حول المنتجات التي يزداد طلبها بالفعل، على سبيل المثال، نعلم أن 80% من الأشخاص يشترون أريكة رمادية، لذلك تأكدنا من تضمينها كخيار أساسي".

كيفية سير عملية الإطلاق؟
سيتم إطلاق المتجر في متاجر إيكيا ويمبلي وجرين ويتش اعتبارًا من 15 مارس 2023، حيث سيكون هناك خيار لعرض الأثاث في إعدادات الغرف المختلفة وللإبداع باستخدام عنصر التصميم التفاعلي في مخططات بارات لندن، أما بالنسبة إلى مشتري بارات لندن المعتمدين فستكون لديهم فرصة لجلسة تخطيط عن بعد لمدة ساعة مع أخصائي تصميم داخلي في ايكيا للمساعدة في تصميم وتخصيص منزلهم الجديد، حيث ستكون الراحة هي جوهر هذا التعاون ولن يحتاج المشترون إلى تجميع الأثاث بأنفسهم، بل سيتم تضمين ذلك في تكلفة العبوة.

وفي هذا الإطار علقت ماركهام قائلة: "لكل شقة عرض، أنشأنا مساحة فريدة تتناسب مع إحساس المنزل ولعبنا بالألوان والمنسوجات، أما بالنسبة إلى Hayes Village، وهي شقة بها شرفتها الخاصة، حيث تم اختيار الوسائد الخضراء "لجلب المظهر الخارجي ، كما قمنا بدمج الأساليب الشعبية والحديثة والتقليدية عبر شقق العرض ومجموعات الأثاث، والتي يمكن مزجها جميعًا ومطابقتها لتناسب جميع الأذواق".

سيتمكن المشترون في أي موقع من مواقع بارات لندن البالغ عددها 13 في جميع أنحاء العاصمة، في مواقع تشمل بيرموندسي و واندسوورث وهيندن وميل هيل وويمبلي وأكتون وهارو، من سرد قصصهم الخاصة وتصميم منزل يناسب أسلوب حياتهم وشخصيتهم بشكل مثالي.

تبدأ أسعار المنازل في Hayes Village، حيث تتوفر إحدى شقق ايكيا للعرض، من 1.4 مليون درهم إماراتي لشقة من غرفة نوم واحدة، حيث تقع Hayes Village بجوار قناة Grand Union وتحيط بها تسعة أفدنة من المساحات الخضراء، ولكن على مرمى حجر من محطة Crossrail الجديدة Hayes & Harlington، وهي عبارة عن مجتمع جديد مثير يتشكل في غرب لندن والذي كان في السابق موطنًا لمصنع نستله السابق.

في جنوب غرب لندن في New Mill Quarter، تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتي نوم من 1.7 مليون درهم إماراتي، حيث يحتوي المشروع على سوبر ماركت في الموقع ويقع بجوار محطة هاك بريدج، والتي توفر وصلات قطار سريعة إلى لندن فكتوريا في أقل من 30 دقيقة، بالإضافة إلى 143 فدانًا من المساحات الخضراء في بيدينغتون بارك، كما يمكن الوصول بسهولة إلى المناطق النابضة بالحياة في كرويدون وويمبلدون وكينغستون.