Skip to main content
Image Credit : Stella Stays
خلال التوقيع على الاتفاقية
Image Credit : Stella Stays

أعلنت شركة ستيلا ستيس المتخصصة في التكنولوجيا العقارية "بروبتيك" عن دخولها إلى سوق العقارات في مصر من خلال توقيع اتفاقية مع شركة  تعمير المصرية لإدارة وتأجير مجمع عقاري حديث في مدينة القاهرة الجديدة.
    
وقالت الشركة في بيان صحفي أن توقيع الاتفاقية قد تم في 27 سبتمبر من العام 2022 وشارك في التوقيع كل من محمد الغصين، رئيس مجلس إدارة ستيلا ستيس، و سعد الوزان رئيس مجلس إدارة تعمير. ومن خلال الاتفاقية، تتطلع ستيلا ستيس إلى إدخال تجربة جديدة في مشهد العقارات السكنية بمصر بالتعاون مع تعمير.

وستتولى شركة ستيلا ستيس إدارة مجمع AZ Homes الذي يقع في منطقة حيوية في قلب مدينة القاهرة الجديدة على مسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وعشر دقائق من وسط القطامية وعلى مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الجامعة الأمريكية في القاهرة. 

ويوفر المشروع الشقق السكنية الذكية ومساحة مشتركة للعمل وعددًا من المرافق الترفيهية والتجارية. ويتسم المشروع بخصائص تشجّع أسلوب الحياة المجتمعي، بينما يتميز التصميم بالمطابخ المفتوحة الواسعة والصالات والشرفات الخارجية إلى جانب وجود بركة سباحة وأجهزة رياضية في الهواء الطلق وصالة سينما ومساحات مشتركة للعمل. 
 
وسيكون بوسع السكان والضيوف استخدام تطبيق ستيلا ستيس لمساعدتهم في كافة جوانب رحلتهم، بدءًا من العثور على أماكن الإقامة وحجزها وإدارتها وتسجيل الوصول والتحكم بأنظمة المنزل الذكية وحتى طلب مجموعة واسعة من خدمات الضيوف. كما تتسم خيارات الدفع بالمرونة وإمكانية إجرائها بوسائل متعددة كبطاقات الائتمان والخصم أو الدفع بالعملات الرقمية. 
وقالت شركة ستيلا ستيس أنها  حققت نموًا عالميًا ملموسًا منذ انطلاقها قبل ثلاث سنوات لتعمل الآن في خمسة أسواق هي الإمارات والسعودية وتركيا والبحرين وكندا حيث تدير أكثر من 1,000 وحدة سكنية. 

وتستخدم الشركة الخوارزميات الخاصة بها لتحديد وتقييم واختيار العقارات التي تشهد الإقبال الأكبر بناء على الموقع والتوقعات المالية والتوجهات السائدة عالميًا.