Skip to main content
Image Credit : SAGA
تدير شركة ساجا آلاف الوحدات ضمن أعمال اتحادات الملاك في دبي
Image Credit : SAGA
Image Credit : SAGA
سامر كني، مدير شركة ساجالخدمات إدارة اتحادات الملاك
Image Credit : SAGA

نالت شركة "ساجا" لخدمات إدارة اتحادات الملاك AGA International Owner Association Management Services (SAGA)، التابعة لشركة بروفيس، على التصنيف الذهبي المرموق عن فئة شركات إدارة اتحادات الملاك من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، أحد الأذرع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

ويعتمد هذا التصنيف، الذي يستخدم نظام "مُلّاك"، على الخبرات الواسعة لشركة "ساجا" وإدارتها الناجحة للوحدات التابعة لها ولموظفيها بشكل فعال، والتزامها بلوائح الامتثال الحكومية، ورضا العملاء، وتبنيها لمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات، فضلاً عن نيلها الشهادات والاعتمادات المهنية من جهات مرموقة. 

وفي هذا السياق، قال سامر كني، مدير شركة "ساجا": "يمثل حصولنا على التصنيف الذهبي من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي علامة فارقة وانعكاساً حقيقاً لمستوى الخدمات التي نوفرها لعملائنا. يبرهن هذا التقدير التزام شركة ساجا بتقديم خدمات استثنائية لمالكي العقارات والمقيمين، ما يتيح لنا مواصلة هذا الأداء المتميز بأعلى مستوى من الاحترافية. نحن ملتزمون بتقديم خدمات لا مثيل لها والحفاظ على ثقة عملائنا وأصحاب الشأن."

تضمن عملية التقييم التي تنفذها مؤسسة التنظيم العقاري نيل الشركات الأكثر استحقاقاً على هذا التقدير المرموق. ويُقسم تصنيف الشركات إلى فئات بلاتينية، ذهبية، فضية، وعامة في حين يتم تقييمها وفقاً لعدة عوامل منها الحجم، والعلاقات مع أصحاب الشأن والمجتمع، والكفاءة التشغيلية، فضلاً عن الشهادات المهنية والاعتمادات والجوائز التي تم حصدها.

وكانت "ساجا" قد تأسست عام 2008، ومنذ ذلك الحين وسعت محفظة أعمالها في دبي، واكتسبت ثقة أبرز المطورين والملاك. وفي عام 2022، استحوذت شركة "بروفيس"، إحدى الشركات الرائدة والمتكاملة في مجال خدمات العقارات على مستوى المنطقة، على شركة "ساغا" بالكامل.

وتأسست شركة "ساجا" الدولية لخدمات إدارة اتحادات الملاك في عام 2008، وهي شركة متخصصة في مجال إدارة اتحادات الملاك في الامارات، منذ ذلك الحين وسعت محفظة أعمالها في دبي، وتدير اليوم  آلاف الوحدات ضمن أعمال اتحادات الملاك. وتقع المجمعات العقارية ضمن محفظة "ساجا" في منطقة الخليج التجاري، ونخلة جميرا، ومثلت قرية جميرا، وأبراج بحيرة جميرا، وغيرها. وفي عام 2022، استحوذت شركة "بروفيس"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال خدمات العقارات على مستوى المنطقة، على شركة ساجا بالكامل.