Skip to main content
Mohamed Nabil, Head of Projects & Development Services, MENA, Knight Frank
محمد نبيل رئيس قسم المشاريع وخدمات التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة نايت فرانك
Mohamed Nabil, Head of Projects & Development Services, MENA, Knight Frank

أعلنت شركة الاستشارات العقارية العالمية نايت فرانك عن تعيين محمد نبيل رئيساً لقسم المشاريع وخدمات التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالت الشركة في بيان صحفي أنه وبفضل تجربته الفريدة التي تمتد لأكثر من 23 عاماً في سوق العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسجله الحافل في إدارة المشاريع وتطويرها، يأتي هذا التعيين ليعزز التفاني الدائم لشركة نايت فرانك في تقديم حلول متقدمة ومبتكرة لعملائها في هذا السوق الحيوي.

بفضل خبرته الواسعة ومؤهلاته المميزة كمدير مشروع معتمد يحمل شهادة القيادة في التصميم البيئي والطاقة (لييد)، يتمتع نبيل بخبرة غنية تمتد عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. والتي تشمل مجالات متعددة مثل المباني الشاهقة، والعقارات السكنية والتجارية، وقطاع الضيافة، والرعاية الصحية، والتعليم، والجهات الحكومية، وميادين الرياضة، والعلوم والتكنولوجيا، والخدمات المصرفية، وتجارة التجزئة، بما في ذلك مشاريع البناء والتجهيز..

بفضل خلفيته الصناعية الغنية، اكتسب مستوى عالٍ من الخبرة في الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، مما جعله يتميز كمحترف متمرس بفهم عميق لتعقيدات هذا المجال.

وقد أعرب نبيل عن سعادته بقوله: "إنه لمن دواعي سروري الانضمام إلى نايت فرانك كرئيس لقسم المشاريع وخدمات التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أتطلع بشغف إلى فتح آفاق جديدة في قطاع العقارات المزدهر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر، نظراً لخبرتي الواسعة في هذه المناطق، حيث يتماشى الاسم الشهير لنايت فرانك والثقافة الاستثنائية للشركة تماماً مع تطلعاتي المهنية. وبفضل دعم الشركة ومواردها، أنا واثق من قدرتي على دفع نايت فرانك إلى طليعة المجال باعتبارها واحدة من أفضل الشركات العقارية للاستشارات في المنطقة".

قبل انضمامه إلى نايت فرانك، لعب نبيل دوراً هاماً في تأسيس وقيادة قسم المشروعات وخدمات التطوير لدى شركة جيه إل إل في مصر على مدار عقد من الزمن. وخلال مسيرته المهنية، اكتسب نبيل خبرة غنية من خلال التعامل مع شركات عالمية متعددة الجنسيات مثل (إتش دي آر)، حيث قاد فِرَقاً كبيرة وأشرف على مشاريع متنوعة بنجاح.

يُرحِب جيمس لويس، المدير العام لشركة نايت فرانك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بانضمام نبيل إلى الفريق قائلاً: "إن قيادة نبيل الحكيمة، بالإضافة إلى انتشار نايت فرانك العالمي وخبرتها الواسعة في المجال، تعزز من مكانتنا كشركة رائدة في مجال العقارات. نحن متحمسون لانضمام محمد نبيل إلينا، في الوقت الذي نقوم فيه بالتوسع في مناطق جديدة مثل مصر. حيث ستكون لخبرته الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دوراً كبيراً في تقديم خدمات تلبي احتياجات العملاء."