Skip to main content

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري ومقرها دبي عن دعمها ومشاركتها في النسخة الخامسة من معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023"، أكبر حدث لأصحاب الهمم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، والذي يعرض أحدث التقنيات والخدمات والمنتجات وأشكال الدعم الذي يمكن أن يستفيد منه الأفراد وعائلاتهم ومقدمو الرعاية والمجتمع بأسره، وذلك وفق بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

وأوضحت نخيل أنها تدعم أصحاب الهمم وعائلاتهم من خلال خدمات ومرافق شاملة لضمان سهولة الوصول إلى مجتمعاتها وأصولها ووجهاتها ومكاتبها. وتشمل هذه الخدمات توفير الكراسي المتحركة، وأماكن مخصصة لوقوف السيارات يسهل الوصول إليها، وإمكانية الوصول الكامل لجميع المباني.

ويقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وذلك في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر وبمشاركة أكثر من 250 شركة من جميع أنحاء العالم. ويوفر المعرض فرصة فريدة لاكتشاف أحدث التطورات التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة والمراكز الطبية والتعليمية والموزعين والمصنعين الدوليين لأصحاب الهمم. وسيتيح المعرض أيضاً للزوار فرصة التعرف على الابتكارات والتقنيات المصممة لتعزيز حياة أصحاب الهمم، الذين يعيش 50 مليون منهم في الشرق الأوسط.  

وتقدم "نخيل" تجربة غامرة في متناول الجميع بشكل كامل، تتضمن فيديوهات شاملة بتقنية 360 درجة لمجتمعات الشركة وأصولها ووجهاتها، بما يوفر للزوار نظرة عن كثب على محفظتها الواسعة وخدماتها لأصحاب الهمم.

وفي إطار جهودها لتحقيق تنمية مجتمعية شاملة، أطلقت حكومة الإمارات السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، بهدف تمكينهم وتحقيق المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة لهم في مجتمع دامج، يضمن الحياة الكريمة لهم ولأسرهم من خلال الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. وتدعم "نخيل" رؤية دولة الإمارات الرامية لبناء ثقافة الشمولية وحماية حقوق أصحاب الهمم.