Skip to main content
Como Residences by Nakheel
مشروع كومو ريزيدنسز في نخلة جميرا
Como Residences by Nakheel

أعلنت شركة نخيل عن تعاونها للمرة الأولى مع شركة الوساطة المرموقة لبيع وتأجير اليخوت الفاخرة "إدميستون" خلال معرض موناكو لليخوت.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، تتيح هذه الشراكة لـ "نخيل" استعراض مشاريعها على الواجهة البحرية لضيوف المعرض فضلاً عن إظهار مكانتها الرائدة عالمياً في تطوير تجارب المعيشة الراقية.

وتسلط  نخيل الضوء خلال المعرض على مشروعها الأحدث الفاخر  كومو ريزيدنسز   في  نخلة جميرا ، وهو عبارة عن برج سكني مكون من 76 طابقاً مع شرفات محيطة توفر لجميع الوحدات إطلالات بانورامية بزاوية 180 أو 360 درجة على مدينة دبي والخليج العربي.

وتستعرض "نخيل" خلال الحدث أيضاً فلل "كورال" وفلل "بيتش" التي تم إطلاقها مؤخراً في مشروع نخلة جبل علي. وقد تم الكشف مؤخراً عن المخطط الجديد لهذا المشروع الذي سيصبح الوجهة الأبرز في المنطقة الجنوبية سريعة النمو لدبي. 

وتتألف نخلة جبل علي  من سبع جزر و16 سعفة، مما يضيف إجمالي واجهة بحرية بطول 91 كيلومتراً وبذلك يمتلك المشروع أطول خط ساحلي مقارنة بأي وجهة أخرى في دبي.

يذكر أن "نخيل" هي مطور عقاري رائد عالمياً تضم محفظتها، والتي تبنت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة، معالم أيقونية في شتى القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه؛ وتلعب هذه المشاريع دوراً محورياً في تحقيق رؤية دبي. 

وتشمل محفظة "نخيل" المتنوعة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم مثل سانت ريجيس دبي، بالإضافة إلى عدد من أشهر مراكز التسوق في دبي مثل "نخيل مول" في "نخلة جميرا".