Skip to main content
Image Credit : Omniyat
تصميم مبنى اورلا في جزيرة النخلة بدبي
Image Credit : Omniyat

يشكل مشروع "أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي" الذي تم إطلاقه في شهر نوفمبر من العام الجاري رابع مشروع لشركة أمنيات يتم إسناد إدارته إلى مجموعة دورتشستر كوليكشن.

مشروع اورلا من شركة امنيات في دبي

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة في 24 نوفمبر الماضي، يشغل هذا العقار الفاخر موقعاً متميزاً في نخلة جميرا على قطعة أرض مساحتها 29000 متر مربع على شاطئ البحر، ويزخر بإطلالات بزاوية 270 درجة تمتد من أفق دبي الساحر إلى مياه للخليج العربي. 

ويضم "أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي"،  وهو من تصميم فوستر آند بارتنرز وتديره مجموعة دورتشستر كوليكشن الشهيرة للضيافة، 86 مسكنًا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة وواحد من أكبر القصور وأفخمها في نخلة جميرا بحسب وصف الشركة، وتتميز الشقق بشرفات كبيرة الحجم وأسقف مزدوجة الارتفاع (حتى 6 أمتار).

ويضم "أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي"، وسائل راحة متعدد بما في ذلك نادي شاطئي مخصص للمقيمين حصراً على مساحة 300 متر مربع؛ ومسبح خارجي فسيح يمكن التحكم في درجة حرارته؛ وسينما خاصة؛ ومركز لياقة بدنية؛ ومركز أعمال يضم غرفتي اجتماعات وقاعة مؤتمرات وصالة متعددة الاستخدامات للمناسبات؛ ومكتبة وصالات سيجار، وغيرها الكثير.

حفل إطلاق مشروع أورلا من أمنيات