Skip to main content
Rove Home branded residences at Downtown Dubai
Rove Home branded residences at Downtown Dubai

أطلقت شركة روﭪ للفنادق ‌Rove Hotels أول مشروع سكني يحمل علامتها التجارية في دبي.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مشروع روﭪ هوم Rove Home يقع في منطقة برج خليفة- داون تاون دبي، ولفتت إلى أن المشروع يمثل إنجازاً مهماً في رحلة علامة روﭪ، حيث يرسخ مكانتها في سوق العقارات السكنية. 
ويضم المشروع استديوهات مفروشة بالكامل ومصممة بعناية، وشققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم تتميز بتصاميم عصرية وميزات ذكية ومتطورة.

مشروع روﭪ هوم Rove Home

ويشارك بالمشروع مجموعة بارزة من الاستشاريين، بما في ذلك شركة أركورب للهندسة المعمارية وشركة ستوديو كرييت لاندسكيب أركيتكتشر لهندسة المناظر الطبيعية وشركة زيبرا للتصميم الداخلي واستديو فيل للفنون، لإضفاء الطابع المميز لعلامة روﭪ وإنشاء مساحات معيشة مذهلة تجمع بين الجمال والتصميم العملي.

ويتميز المبنى بتوفير أفخر المرافق في منطقة وسط مدينة دبي، ما يلبي مختلف احتياجات ومتطلبات السكان. وتشمل المرافق حوض سباحة خارجي "إنفينتي" وحوض سباحة داخلي ومساحات للعمل المشترك وملاعب لكرة السلة والبادل تنس ومسار للجري، بالإضافة إلى مقهى روﭪ وتراس على السطح مع إطلالات خلابة على برج خليفة، والكثير غيرها.

يتميز روﭪ منازل داون تاون بموقع استثنائي في وسط مدينة دبي على القرب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة ودبي أوبرا، وتحيط به محلات تجارية ومطاعم فاخرة ووجهات ترفيهية والعديد من وسائل الراحة الرئيسية. كما يرتبط الموقع بشكل وثيق ببقية مناطق المدينة، حيث يمكن بسهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد ومنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي وشارع الخيل.

مشروع روﭪ هوم Rove Home في وسط منطقة دبي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى روڤ للفنادق: "يسرنا أن نعلن عن أول مشروع سكني لروڤ هوم في دبي. ويمثل موقع المشروع المميز في وسط مدينة دبي خطوة مهمة لعلامة روڤ، ويعكس التزامنا الراسخ بابتكار تجارب معيشية استثنائية تعكس الطابع الفريد لفنادقنا".

وأسهم التعاون مع شركة إرث، شركة الاستثمار والتطوير العقاري المتميزة، في نجاح المشروع، كما عزز نهجها التعاوني والتزامها بالتميز مكانتها بوصفها الشريك الموثوق في القطاع.

ومن جانبه، قال عثمان سيليكر، المدير الإداري لشركة إرث: "يسرنا بدء هذه الرحلة المميزة مع علامة روڤ، والتعاون معها في أولى مشاريع روڤ هوم في دبي. ونسعى معاً إلى إعادة رسم ملامح المعيشة العصرية من خلال توفير مساحات تتميز بأحدث التصاميم والحلول التكنولوجية مع تأمين أعلى مستويات الراحة".
 

روف للفنادق تتوسع في العقارات السكنية

أكدت روڤ للفنادق  التزامها باستكشاف فرص مستقبلية متنوعة والارتقاء بمفهوم أسلوب الحياة المميز للعلامة إلى آفاق جديدة، وذلك انطلاقاً من روڤ منازل داون تاون، أول مشروع سكني للعلامة في دبي. وشهد سوق الشقق السكنية التابعة للعلامات التجارية نمواً كبيراً، لا سيما في قطاع الفنادق الفاخرة. وتسعى روڤ من خلال إعلانها عن مشروعها لتحقيق نقلة نوعية في سوق الشقق السكنية التابعة للعلامات التجارية في المنطقة، من خلال توفير مساحات معيشية مبتكرة للخبراء الشباب والمبدعين والموظفين عن بُعد.