Skip to main content
 Society House at Downtown Dubai by Invest Group Overseas (IGO)
شقق للبيع في مشروع سوسايتي هاوس في دبي بخطط سداد لما بعد التسليم
Society House at Downtown Dubai by Invest Group Overseas (IGO)

تم الإعلان اليوم عن بيع كافة وحدات مشروع سوسايتي هاوس التي تم طرحها في المرحلة الأولى، وهو عبارة عن برج سكني مؤلف من 52 طابقاً في منطقة برج خليفة - داون تاون دبي .

وجاء الإعلان المشترك من قبل مجموعة ديفمارك المتخصصة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها و مجموعة الاستثمار  ما وراء البحار (أي جي أو) المتخصّصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتّخذ من دبي مقراً لها.

وبحسب بيان صحفي، يُشكّل هذا المشروع التعاون الثالث بين الشركتَين ، وقد تم تعيين مجموعة ديفمارك وكيلاً حصرياً لبيع وحدات سوسايتي هاوس والتسويق لها.

من المقرّر أن يكتمل المشروع في العام 2025، وتقبل مجموعة ديفمارك الآن حجوزات المرحلة الثانية في مركز المبيعات التابع أي جي أو في مول آرت أوف ليفينج على طريق أم سقيم.  

يقدم سوسايتي هاوس باقة من الخيارات السكنية التي تشمل الاستوديوهات، الشقق المفروشة والمؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتَي وثلاث غرف نوم.

ويضم المشروع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تواكب أساليب حياة المقيمين فيه. فعشاق اللياقة البدنية سيستمتعون بمرفق كروس فيت المجهّز بالكامل في الهواء الطلق ونادي اللياقة البدنية رفيع المستوى.

أما محبّو الجولف فسيتسنّى لهم ممارسة هذه الرياضة في غرفة محاكاة الجولف المتطوّرة. كما سيُشكّل اللاونج المخصّص للمقيمين مركزاً مشتركاً للتواصل والاسترخاء. وستستقطب مساحات العمل المشتركة وغرف الاجتماعات المشترين والمستأجرين الذين يبحثون عن البيئة المناسبة للعمل من المنزل.  

من جهة أخرى، يحتضن المشروع مرافق ترفيهية أخرى، إذ يضم منصة عالية توفر إطلالات على أفق دبي، مسبحاً بطول 25 متراً، ملاعب بادل ودار سينما خاصة، ناهيك عن منطقة لعب للأطفال.

تم إطلاق مشروع سوسايتي هاوس خلال فعاليّة حصرية أقيمت في قاعة المناسبات الفاخرة في فندق أتلانتس وحظيت باهتمام كبير من شبكة الوسطاء الواسعة التابعة لمجموعة ديفمارك، بحيث حضرها أكثر من 2000 وكيل.

تعاونت مجموعة ديفمارك مع شركة أي جي أو لتصميم المزيج المناسب من الوحدات السكنية بأحجام مختلفة في مشروع سوسايتي هاوس، وتم طرحها بأسعار مدروسة تناسب مجموعة واسعة من المستثمرين والمشترين المحتملين.

كما يقدّم المشروع خطة سداد بعد التسليم، مما يتيح للمشترين الاستفادة من خيارات دفع أكثر مرونةً، لاسيّما المشترين الدوليين غير المؤهّلين عادةً لخيارات الدفع التقليدية.  

وقد علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك، على هذه الشراكة قائلاً: "لا تقتصر العلاقة التي تجمعنا بشركة أي جي أو في مشروع سوسايتي هاوس على مجرّد شراكة عادية، بل تعكس الثقة والتآزر بين شركتَين رائدتَين في المجال".

و أضاف قائلاً: "سجّل إطلاق مشروع سوسايتي هاوس الشراكة الثالثة مع أي جي أو، وقد تبيّن أنها إحدى أنجح عمليات الإطلاق لهذا العام. كما احتضنت شبكة وسطائنا الواسعة هذا المشروع الذي يُلبي طلب السوق وحاجته. ولا شك في أنّنا وضعنا الاستراتيجية المناسبة لنجاح المبيعات إذ عرضنا الوحدات السكنية بأسعار مدروسة، واخترنا داون تاون دبي موقعاً للمشروع، وقدّمنا خطة سداد بعد التسليم".

ومن جهته، علّق د. أنس كزبري، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أي جي أو، قائلاً: "يسرّنا التعاون مع مجموعة ديفمارك مرة أخرى لطرح مشروع سوسايتي هاوس في داون تاون دبي. ومن المتوقّع أن يصبح هذا المشروع معلماً مميزاً في المدينة، وبذل فريقنا قصارى جهده لطرح هذا المشروع في السوق خلال مدة قياسية، أي في غضون 90 يوماً من تاريخ الاستحواذ على قطعة الأرض في مارس من هذا العام. ونحن نتسلّح بالنجاحات الباهرة التي نحقّقها مع مجموعة ديفمارك، ومنها مساكن كاتش ريزيدنسز التي تم بيعها بالكامل ووحدات مشروع ذا باراجون التي تكاد تُباع بالكامل".