Skip to main content
Photo source : DAMAC Properties
أحد تصاميم فلل بيفرلي هيلز درايف من شركة داماك العقارية
Photo source : DAMAC Properties

أطلقت داماك العقارية مشروع "بيفرلي هيلز درايف" الذي يوفر مجموعة من الفلل الفخمة داخل مجمع "ترمب إستايتس" الحصري في داماك هيلز بدبي.

وتتكون الفلل الجديدة من 3 طوابق تضم كل واحدةٍ منها أكثر من 6 غرف نوم، و توفر للسكان إمكانية الوصول المباشر إلى ملعب ترمب الدولي للغولف.

وقالت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أن الفلل ستضم منطقة منفصلة للتجهيزات مع مطبخ مفتوح ومصمم بطريقة عصرية وغرفة كبيرة للمرافقين وغرفة مستقلة للسائقين وجناح مظلل يستوعب أربعة مواقف للسيارات.

وتوفر كل فيلا من هذه الفلل غرفة نوم رئيسية بمساحة تبلغ 50 متراً مربعاً بإطلالة مباشرة على ملعب الغولف ، يضاف إليها خمس غرف نوم داخلية موزعة بين الطوابق الثلاثة وتضم كل واحدةٍ منها خزانة ملابس وحمام منفصل.

كما يوفر الطابق العلوي للسكان إمكانية استضافة الفعاليات والمناسبات الرئيسية، مع وجود غرفة ألعاب داخلية تضم شرفة رائعة توفر إطلالات على ملعب الغولف.
 

مراكز ترفيهية جديدة في ترمب استيتس

وبالتزامن مع إطلاق "بيفرلي هيلز درايف"، سيطلق مجمع "ترمب إستيتس" أيضاً مركزين ترفيهيين جديدين. وتم تجهيز المركز الأول الذي يحمل اسم "أكتيف هاب" بمسبح خاص وحديقة للتمارين الرياضية وساحة لممارسة لعبة الأطباق الطائرة وملعب لكرة المضرب وملعب غولف صغير.

ويمكن للمقيمين أيضاً زيارة مركز "سيرين هاب" لممارسة اليوغا في حديقة "زن"، أو ممارسة الرسم في "آرت غاردن غاليري"، أو وزيارة ردهة "ريلاكسيشن" الخارجية.

تفاصيل داماك هيلز

يعد داماك هيلز يعد أول مشروع رئيسي لشركة داماك، ويقع على طريق أم سقيم وشارع حصة، ويضم الآن مجتمعاً يعج بالسكان، ويضم مجموعة واسعة من المرافق والخيارات الترفيهية، بما في ذلك حديقة التزلج وبحيرات الصيد وإسطبلات الخيول والحديقة المخصصة للحيوانات الأليفة والمرافق الرياضية وحلبة للتزلج على الجليد، وغيرها الكثير.

 كما يضم داماك هيلز ملعب ترمب الدولي للغولف و"ماليبو باي" الذي يعد أول مسبح شاطئي داخل مجتمع سكني في دولة الإمارات  بحسب الشركة.

ويتضمن المشروع أيضاً مدرسة جبل علي ومجموعة من دور الحضانة ومتجري كارفور وسبينس وفندق راديسون، إضافة إلى مركز التسوق الخاص بالمجمع "فينتورا مول"، حيث توجد جميعها على مقربة من منازل السكان، لتوفير الراحة التامة لهم وتأمين احتياجاتهم اليومية داخل المجتمع بسهولة ويسر.

وإضافة إلى ذلك، توفر "لومز" ذراع إدارة المرافق التابعة لداماك العقارية، العشرات من الأنشطة والفعاليات للسكان على مدار العام.