Skip to main content
Image Credit: LEAD Development
مجمع "السوق" في جزيرة الجبيل بأبوظبي
Image Credit: LEAD Development

أطلقت شركة "ليد للتطوير" LEAD Development اليوم  مجمعاً سكنياً جديداً يحمل اسم "السوق" ضمن جزيرة الجبيل بأبوظبي.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن المجمع يعد نقطة وصل رئيسية تربط قرى جزيرة الجبيل الست ببعضها البعض، وتوفر للمقيمين شتى الخيارات الترفيهية والتجارية والسكنية في  العاصمة أبوظبي.

تصاميم الشقق المتاحة للبيع في ابوظبي ضمن جزيرة الجبيل

ويتيح "السوق" امكانية الوصول بسهولة إلى مرافق الترفيه الأخرى في الجزيرة من منتزه قرم الجبيل ونادي شاطئ الجبيل والمارينا وغيرها، بفضل موقعه الاستراتيجي عند مدخل الجزيرة.

منازل وشقق للبيع في ابوبي ضمن جزيرة الجبيل

ويضم "السوق" مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية وتشمل مسجداً، وحضانة، ، وعيادة متخصصة، ونادي رياضي، وسوبرماركت، وأجنحة للمطاعم. كما يوفر السوق عدد من الخيارات المكتبية ذات المساحات المختلفة الموجودة في التاون سنتر.

مرافق متنوعة ضمن مجمع السوق السكني في جزيرة الجبيل

ويوفر المجمع الجديد للسكان من المواطنين والمقيمين، مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة  موزَعة على عدة أبنية ذات ارتفاع منخفض مؤلفة من ثلاث أو أربع طوابق تعرف باسم "إطلالات الجبيل"، والتي تحوي شقق بخيارات متعددة من الاستديوهات والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى وحدات "الدوبلكس". 

ولفتت الشركة إلى أن الوحدات السكنية في "إطلالات الجبيل" تتميز بتصاميمها المعمارية العصرية وبمساحاتها الكبيرة وشرفاتها الواسعة المطلة على أفق لأبوظبي ومختلف المجتمعات الأخرى في الجزيرة. 

وتبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، الذي تتولى شركة "ليد-LEAD" مسؤولية تنفيذه وإدارته، 10 مليار درهم ، وسوف يتضمن ست قرى سكنية لكل منها هويتها وتصميمها في المنطقة الواقعة بين جزيرة ياس وجزيرة السعديات.