Skip to main content
Golf Greens at Damac Hills
يتضمن مشروع جولف جرينز شقق ومنازل تاون هاوس للبيع في دبي ضمن مجمع داماك هيلز
Golf Greens at Damac Hills

كشفت شركة داماك العقارية عن مشروعها السكني الجديد غولف غرينز الذي يضم شقق فاخرة ومنازل تاون هاوس في مجمع داماك هيلز بدبي .

يتميز المشروع الجديد بإطلالته المباشرة على ملعب ترمب الدولي للغولف، ويضم مساحات خضراء توفر للسكان أجواء وسط الطبيعة.

سيضم المشروع شقق من غرفة نوم وغرفتي نوم، فضلاً عن منازل تاون هاوس مؤلفة من غرفتين وثلاث غرف نوم، مع مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية.  

وتبدأ اسعار الشقق في مشروع جولف غرينز في داماك هيلز من 984 ألف درهم أي ما يعادل 268 ألف دولار تقريباً (الدولار=3.67 درهم).

Golf Greens at Damac Hills

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، تشكل كل وحدة سكنية في غولف غرينز مزيجاً متناغماً يجمع بين فن الهندسة المعمارية المعاصرة ووسائل الراحة الحديثة، مع إطلالات بانورامية على المسطحات الخضراء المحيطة بها والممرات المائية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن السكان من الوصول إلى عدد من المرافق الترفيهية التي تقع ضمن الحدائق الخضراء، بما فيها الملاعب المخصصة للأنشطة الرياضية، ومنتزه التزلج على الألواح، وشاطئ ماليبو الذي يتميز بأمواجه الاصطناعية، ومزرعة للحيوانات الأليفة، وحديقة مخصصة للكلاب، وغيرها من المرافق الأخرى.

Golf Greens at Damac Hills by Damac Properties

تعليقاً على ذلك، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "يسعدنا أن نقدم مشروعنا الجديد غولف غرينز، الذي نسعى من خلاله إلى خلق تجربة معيشة مثالية تجمع بين جمال الطبيعة والفخامة، مع وجود مجموعة من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة، فضلاً عن الإطلالات المباشرة على ملعب ترمب الدولي للغولف، وهو ما يمنح السكان خياراً مثالياً للعيش والترفيه معاً".
 

بالفيديو .. كيف يبدو السكن بجانب ملعب ترامب الدولي للجولف في دبي