Skip to main content
Image Credit : Emaar Properties
منازل للبيع في مجمع إيلوار ضمن مشروع ذا فالي على طريق دبي العين
Image Credit : Emaar Properties
يضم إيلورا منازل تاون هاوس من ثلاث غرف واربع غرف

طرحت شركة اعمار العقارية مرحلة جديدة باسم ايلورا Elora ضمن مشروعها "ذا فالي"  The Valley الواقع على طريق دبي العين، ومن المقرر تسليم منازل المرحلة الجديدة بحلول شهر سبتمبر من 2026.

منازل للبيع في دبي ضمن مشروع ايلورا في ذا فالي

وتتضمن المرحلة الجديدة 430 وحدة من منازل الـ "تاون هاوس" تشمل 284 منزلاً بثلاث غرفة وصالة، ويبلغ متوسط مساحة البناء لهذه المنازل من 2111 قدم مربع اما متوسط مساحة الأرض فيصل إلى 1485 قدم مربع، وتبدأ أسعارها من 1.6 مليون درهم.

مخطط Elroa

ويشمل مجمع إيلورا أيضاً 146 منزل تاون هاوس بأربع غرف، ويبلغ متوسط مساحة البناء لهذه المنازل من 2603 قدم مربع اما متوسط مساحة الأرض فيصل إلى 2797 قدم مربع، وتبدأ أسعارها من 2.1 مليون درهم.

منازل تاون هاوس للبيع من اعمار

وبالإضافة إلى إيلورا، أحدث المراحل الجديدة في المشروع، يضم ذا فالي عدة مجمعات طرحت على مراحل خلال السنوات الماضية وتشمل إيدن Eden  و نارا Nara  و تاليا Talia  و أورانيا Orania  بالإضافة إلى فارم جاردنز Farm Gardens.

وكانت إعمار العقارية قد أطقت المشروع السكني "ذا فالي" عام 2019، ويضم مساحات خضراء ومرافق متعدة. ويشمل المشروع وحدات سكنية من فئة تاون هاوس إضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة ووجهات الترفيه والتسلية والمراكز التعليمية والصحية.
ووصفت شركة اعمار "ذا فالي" بأنه فرصة استثمار مثالية للأفراد ضمن سوق العقارات الخاص بمتوسطي الدخل. 

ويبعد ذا فالي مسافة خمس دقائق بالسيارة فقط من ملعب «ذا سيفينز»، وثماني دقائق من «دبي أوتلت مول»، و25 دقيقة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي. وتتعزز جاذبية المخطط الرئيس أيضاً بفضل التحسينات التي تجري على طريق دبي - العين لزيادة عدد مساراته .