Skip to main content
Image Credit  : Select Group
تصميم أبراج بينينسولا فور، ذا بلازا في منطقة الخليج التجاري بدبي
Image Credit : Select Group

أطلقت شركة التطوير العقاري "سيلكت جروب"  Select Group  المرحلة الأخيرة من "بينينسولا" Peninsula ، وهو أكبر مشروع عقاري في منطقة الخليج التجاري بدبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أن المرحلة الأخيرة هي "بينينسولا فور، ذا بلازا" Peninsula Four, The Plaza، ويُتوقّع اكتمالها بحلول الربع الثاني من عام 2026،  وتتكون من برجين سكنيين بارزين وشقق "لوفت" فاخرة مطلة على الواجهة البحرية ومبنى تجاري، وتُشكّل مجتمعةً الأجزاء الأخيرة من مشروع "بينينسولا" المجتمعي الرئيسي الذي طورته شركة "سيلكت جروب". 

وقالت الشركة أن مشروع "بينينسولا فور" يشكل فرصة للاستثمار في مشروع بينينسولا االمُطل على الواجهة المائية إثر  نجاح بيع جميع مشاريع التطوير العقاري السابقة في المشروع.

ويتكون المشروع الرئيسي "بينينسولا" من ستة أبراج سكنية مطلة على الواجهة المائية في منطقة الخليج التجاري بدبي، ويضم منصات شاطئية ووحدات تجارية وملاعب التنس وملاعب البادل ومسارات الجري ومنتزه التزحلق، فضلاً عن مساحات اللعب العائلية.

وأفادت الشركة أن "بينينسولا فور، ذا بلازا" يقع في قلب سوق (ذا بلازا) ضمن المشروع الرئيسي، وسيُوفّر المشروع للمقيمين والزوار وجهةً تضمّ عدداً من المقاهي والمخابز ومحلات الأزياء والمعارض الحرفية والمطاعم في مكان واحد، بالإضافة إلى مسبح خارجي خاص وصالة ألعاب رياضية وجاكوزي ومنطقة لعب للأطفال ومساحة للعمل المشترك ومنطقة اليوغا وملاعب الاسكواش.

ويضم برجا مشروع "بينينسولا فور" مجموعة منتقاة من شقق الاستوديو والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس من نصف طابق، في حين توفر شقق "اللوف"ت الفاخرة المطلة على الواجهة المائية شقق دوبلكس من ثلاث وأربع غرف نوم.