Skip to main content
Image Credit : Dar Al Arkan
مشروع Les Vagues من إيلي صعب
Image Credit : Dar Al Arkan

أطلقت “دار الأركان العالمية"، شركة التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، رسمياً مبيعات مساكن مشروع Les Vagues من إيلي صعب في جزيرة قطيفان الشمالية في قطر،  بالتعاون مع شركة "قطيفان للمشاريع"، الشركة القطرية المتخصصة في مجال التطوير العقاري والمملوكة بالكامل من قبل "كتارا للضيافة".

مشروع ايلي صعب في قطر

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروع السكني  Les Vaguesمن إيلي صعب تصل تكلفته الى مليار ريال قطري، وتضم وحداته السكنية شققاً بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، وتحتوي جميعها على تراسات تطل مباشرة على البحر والمرسى وأفق الدوحة.

وقد تم الإعلان عن إطلاق المبيعات خلال حدث أقيم في الدوحة في 19 أكتوبر بحضور سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة "قطيفان للمشاريع"؛ ويوسف الشيلاش، رئيس مجلس إدارة "دار الأركان"؛ وزياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار الأركان العالمية"؛ ومصمم الأزياء المشهور عالمياً إيلي صعب الذي صمم الديكورات الداخلية للشقق السكنية.

مشروع ايلي صعب في جزيرة قطيفان بقطر

وتعليقاً على هذا التعاون، قال سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة "قطيفان للمشاريع": " مع إطلاق مبيعات Les Vagues، نتوقع إقبالاً واسع النطاق من المجتمع المحلي والمستثمرين الدوليين عليه ".     
 
وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار الأركان العالمية": "إننا نستهلّ دخولنا إلى قطر بأكثر المشاريع السكنية استثنائية في العاصمة الدوحة. هذا ويتزامن إطلاق المبيعات في مشروع Les Vagues مع بروز قطر كإحدى أكثر الوجهات الاستثمارية رواجاً في المنطقة مع ظهور العديد من التوجهات الإيجابية والجذابة التي تساهم في صياغة سوقها العقاري المزدهر".

وخلال الحدث، قال إيلي صعب: “يسعدنا العمل مع ’دار الأركان العالمية ‘ في مشروع Les Vagues الذي يعتبر عنواناً جديداً للحياة العصرية وهو مشروعنا الأول في قطر، وقد تم تصميمه بدقة وعناية ليكون مكمّلاً للحياة الفاخرة في جزيرة قطيفان الشمالية. وإننا على ثقة تامة بأن هذا المشروع الجديد سوف يجذب العملاء المميزين من جميع أنحاء العالم ممن يبحثون عن مساحات معيشية راقية ذات إطلالات خلابة على الواجهة البحرية".

وتمتد جزيرة قطيفان الشمالية على مساحة 1,3 مليون كيلومتر مربع، وهي مصممة خصيصاً لتكون وجهة الترفيه والرفاهية المستقبلية في قطر. وستضم هذه الجزيرة المميزة - المستوحاة من الثقافة والطبيعة الغنية للمنطقة - حديقة ألعاب مائية حافلة بالتشويق والمتعة، وفندقاً فاخراً، ووحدات سكنية لا يضاهيها مثيل، وخيارات استثنائية للبيع بالتجزئة، فضلاً عن مرافق عالمية المستوى تجعل من الجزيرة مجتمعاً حيوياً وجذاباً.