Skip to main content
تصميم فلل مجمع آنيا في المرابع العربية 3

تطلق شركة اعمار العقارية غداً مبيعات مجمع آنيا Anya الذي يشكل أحدث مرحلة من مشروع المرابع العربية 3 أي Arabian Ranches 3، ومن المقرر بدء تسليم المجمع الجديد في شهر أكتوبر من 2026.

وبالإضافة إلى مجمع آنيا الذي يشكل المرحلة الأخيرة من المرابع العربية 3، يضم المشروع عدة مجمعات تشمل كلاً من: صن Sun ، جوي Joy ، بليس Blissو بليس 2 / Bliss 2، كايا Caya و كايا 2 Caya II ، سبرينغ Spring ، جون June  و جون 2  / June 2، بالاضافة إلى إيلي صعب Elie Saab و إيلي صعب 2 Elie Saab II، إلى جانب رايا Raya و ربا Ruba .

مخطط مشروع المرابع العربية 3 في دبي

ويضم مجمع آنيا منازل تاون هاوس مكونة من 3 غرف وصالة مع غرفة خادمة تبدأ أسعارها من 2.1 مليون درهم،  وتصل مساحة الأرض إلى 1558 قدم مربع مع مساحة بناء وقدرها 1908 قدم مربع، أما خطة السداد فتشمل دفع 297 ألف درهم عند توقيع العقد، تليها دفعة بـ 210 ألف درهم، ومن ثم دفعة كل 6 أشهر بقيمة 210 ألف درهم تقريباً، على أن يتم سداد 420 ألف درهم عند الاستلام في شهر أكتوبر 2026، وذلك بحسب فيديو تعريفي بالمشروع نشره على الانترنت وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية.

ولفت الزرعوني إلى أن مجمع آنيا يضم أيضاً منازل تاون هاوس 4 غرف وصالة مع غرفة خادمة بأسعار تبدأ من 2.58 مليون درهم، تصل مساحة الأرض إلى 2622 قدم مربع، وتبلغ مساحة البناء 2341 قدم مربع، وتشمل خطة السداد دفع 364 ألف درهم عند توقيع العقد، تليها دفعة بـ 258 ألف درهم، ومن ثم دفعة كل 6 أشهر بقيمة 258 ألف درهم تقريباً، على أن يتم سداد 516 ألف درهم عند الاستلام في شهر أكتوبر 2026.

وأوضح الزرعوني إلى أن الأسعار مناسبة تماماً وليست مرتفعة، فعند مقارنة سعر منزل التاون هاوس في المرابع العربية 3 أقل من سعر شقة غرفتين وصالة في مشاريع ثانية، كما أن المنازل في المشروع تضم غرف للخادمة وروسم خدمات أقل وخصوصية أكثر من الشقق.

ويقع مشروع المرابع العربية 3 خلف القرية العالمية ويحدها من الأمام شارع زايد بن حمدان ومن الخلف يطل المشروع على شارع الامارات (العابر سابقاً).

ومن المقرر مستقبلاً أن يمر خط مترو دبي الجديد بالقرب من موقع المشروع، ويضم كل مجمع ضمن المرابع العربية 3 خدمات ومرافق خاصة به ومسابح ومناطق للألعاب.
وسيتم خلال الأشهر المقبلة تسليم بعض المجمعات في المشروع بالإضافة إلى مراحل ستسلم في العام المقبل وأخرى في 2025.

وبحسب الوسيط العقاري عبد الله عبد القادر، بدأ بعض المستثمرين بالسكن في مرحلة صن Sun  ضمن المرابع العربية 3 والتي اطلقت في 2019.
وأوضح عبد القادر في فيديو تعريف عن المشروع أن المنازل تتوفر بواجهات بتصميم كلاسيكي  Classic  وتصميم عصري   Modern وتصميم معاصر Contemporary .