Skip to main content
Image Credit : Prestige One Developments
يقع مشروع ذا رزيدنس في قرية جميرا الدائرية ويضم 98 شقة
Image Credit : Prestige One Developments

أطلقت شركة برستيج ون ، المتخصصة في التطوير العقاري ومقرها دبي، مشروعين جديدين  يحملان اسم "فيستا" و "ذا رزيدنس" بقيمة إجمالية تجاوزت نصف مليار درهم، أي ما يعادل 136.2 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم)، وذلك  استجابة للطلب المتزايد على العقارات السكنية الفاخرة في دبي وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

فيستا

يقع مشروع فيستا في مدينة دبي الرياضية، ويضم 140 شقة مكونة من استوديوهات ووحدات من غرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم، وتولى تصميمه مهندسون معماريون وفنيون ومصممون معروفون في شركة لاكازا للاستشارات المعمارية والهندسية .

مشروع فيستا في دبي
يمتد مشروع فيستا على مساحة بناء إجمالية تبلغ 263,908 قدم مربع مكونةً من طابق أرضي ومنصة و 14 طابقًا، ويضم مواقف لشحن السيارات الكهربائية ومضمار جري ذو مناظر طبيعية ذات مقاعد ومعدات تمارين رياضية وملعب خاص لمختلف أنواع الرياضات وملعب كرة سلة وملعب باديل وسينما خارجية وملعب غولف صغير ومرافق لحفلات الشواء ، ومناظر طبيعية ، وحديقة مفتوحة بالإضافة إلى مدخل كبير يشبه الفندق وصالة ومنتجعات صحية للرجال والنساء وحمام سباحة لا متناهي على السطح وحمام سباحة للأطفال وصالة رياضية على السطح ومنطقة لعب داخلية للأطفال ومنصة مراقبة.
وتتميز كافة الوحدات بإطلالات واسعة على الخليج ومزودة بأنظمة تحكم ذكية للمنازل، وكذلك يعد فيستا مبنى مستدام مع التركيز على كفاءة الطاقة.
 

ذا ريزيدنس

أما ذا رزيدنس من برستيج ون، فيقع في قرية جميرا الدائرية ويضم 98 شقة تتراوح من الاستوديوهات إلى وحدات الحديقة المكونة من غرفتي نوم، ويضم المشروع مساحة مبنية إجمالية تبلغ 160,837.12 قدمًا مربعة والتي تشمل قبوًا وطابقًا أرضيًا و 5 طوابق.

يضم ذا رزيدنس من ون برستيج مجموعة من المرافق الخدمية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وملعب جولف صغير ومنطقة لعب للأطفال في منطقة خارجية وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة وحوض استحمام ساخن ومرافق لحفلات الشواء ومقاعد جلوس غارقة ومروج خضراء ونوافير أرضية ومنطقة استحمام خارجية وأكواخ وكراسي استلقاء للاستمتاع بحمامات الشمس ومواقف دراجات ومواقف لشحن ووقوف السيارات الكهربائية وسطح معزول، وتعتبر كافة الوحدات في مرحلة التطوير موصلة بأسلاك للتحكم الآلي الذكي للمنازل وتتميز بوجود منافذ يو اس بي في كافة الغرف ومجهزة بأقفال ذكية. كما أنشأت برستيج ون ذا رزيدنس باستخدام مواد  مستدامة.

خطط برستيج ون

وقالت الشركة أنها تستعد لإطلاق 1000 وحدة سكنية للبيع في عام 2023 وذلك مع تواجد رصيد كبير من قطع الأراضي للمشاريع مستقبلية في كافة أنحاء دبي، على ان تستمر في أطلاق 1000 وحدة سكنية جديدة كل عام خلال السنوات المقبلة.

وصرح الرئيس التنفيذي لبرستيج ون للتطوير السيد أجمل صيفي قائلًا: "نركز دائمًا على خلق قيمة طويلة الأجل للمستثمرين والمقيمين لدينا مع إعطاء الأولوية للاستدامة والتصميم الموجه للمجتمع والأناقة الدائمة، ونلتزم في برستيج ون للتطوير بممارسات التشييد المسؤولة ودمج مبادئ Feng Shui والتكنولوجيا المتطورة مع الاستخدام المدروس للمساحة لإنشاء مساحات معيشة عملية ومريحة".