Skip to main content
Photo source : Dubai Investments
مشروع DANAH BAY من دبي للاستثمار في رأس الخيمة
Photo source : Dubai Investments

شهت سوق عقارات راس الخيمة اليوم إطلاق شركة دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي مشروع "دانه بيى" الشاطئي، وتصل القيمة الاستثمارية للمشروع الذي يقع في جزيرة المرجان برأس الخيمة إلى مليار درهم، أي ما يعادل 272 مليون دولار تقريباً. 

ويمتد مشروع "دانه بيى" DANAH BAY على مساحة 90 ألف متر مربع تقريباً، ويضم وحدات سكنية فاخرة تشمل الفلل والتاون هاوس والشقق  المطلة على الواجهة البحرية ومنتجعاً فندقياً فخماَ من فئة 4 نجوم إلى جانب مرافق مخصصة للمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

دانة باي في راس الخيمة

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، قال وقال ، نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة "دبي للاستثمار" خالد بن كلبان أن أسعار الفلل المتاحة للتملك الحر في المشروع تبدأ من 2.5 مليون درهم وتصل إلى 7 مليون، موضحاً أنه وبعد إجراء تقييم دقيق وتماشياً مع اتجاهات السوق، قررت الشركة اقامة هذا المشروع الشاطئي المتكامل في رأس الخيمة، والذي من شأنه تعزيز العائد الاستثماري طويل الامد، من خلال إرساء معيار جديد في مجال المشاريع التطويرية المتعددة الاستخدامات. 

فلل وشقق للبيع على الخارطة في جزيرة المرجان براس الخيمة
ويقدم "دانه بيى" مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية للتملك الحر، بما في ذلك منازل التاون هاوس المكونة من  غرفتي نوم مع تراس على السطح، وفلل من ثلاث غرف نوم وفلل من أربع غرف نوم مطلة على شاطئ البحر إلى جانب شقق سكنية على الواجهة البحرية. 

وقالت الشركة أن مشروع "دانه بيى" يتميز بموقع استراتيجي في رأس الخيمة التي تشتهر بالسياحة والضيافة وسوق العقارات الجذاب. ويبعد 50 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و60 دقيقة من وسط مدينة دبي، و30 دقيقة من مطار رأس الخيمة، و30 دقيقة من مركز مدينة رأس الخيمة.