Skip to main content
Image Credit : Driven Properties
يضم برج سانت ريجيس ريزيدنسز _شارع المركز المالي دبي 232 شقة
Image Credit : Driven Properties

بيعت 70٪ من وحدات مشروع برج سينت ريجيس ريزيدنسز - شارع المركز المالي- دبي خلال الساعة الأولى من إطلاقه، محقّقاً مبيعات تجاوزت مليار درهم، أي ما يعادل 272.4 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم)، وذلك وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن شركة درفن للعقارات Driven Properties وهي الوسيط العقاري الحصري للمشروع.

ويشكل The St. Regis Residences, Financial Center Road, Dubai أحدث برج سكني يحمل علامة فندقية مرموقة يتمّ إطلاقه في دبي ومن المقرر اكتماله عام 2025. 

وتتنوّع الشقق التي يبلغ عددها 232 في البرج من شقق من غرفة نوم واحدة وإلى خمس غرف نوم، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس ذات خمس غرف نوم، وبمساحة تتراوح بين 970 قدماً مربّعاً و9,325 قدماً مربّعاً.

وفي هذه المناسبة، أقامت شركة درفن للعقارات Driven Properties، وهي الوسيط العقاري الحصري للمشروع حفل استقبال بالشراكة مع شركة التطوير العقاري Refine Development Management في 7 مارس 2023 في فندق أتلانتس ذا رويال الذي افتتح حديثاً في دبي.

وقال عبد الله العجاجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة درفن للعقارات Driven Properties: "استناداً إلى نتائج المبيعات المتميزة التي شهدناها في يوم الإطلاق، يمكننا أن نقول وبثقة إن سانت ريجيس ريزيدنس، شارع المركز المالي، دبي، تم تصميمه ليلائم متطلّبات العملاء المرموقين. ونحن غاية في السعادة أن نرى مدى اهتمام القطاع بمثل هذا المشروع الرائع."

ويتضمّن المشروع وحدات سكنية تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بنتهاوس فخمة من خمس غرف نوم، جميعها تمتاز بتوفيرها أكبر مساحة في السوق - وهي أكبر بنسبة تصل إلى 50٪ من المتوسط في وسط مدينة دبي- بالإضافة إلى التشطيبات الراقية التي يمكن تخصيصها بحسب الطلب، ناهيك عن الإطلالات الخلاّبة بزاوية 360 درجة.

وتعليقاً على الإطلاق الناجح، قال فيناي فارما، مدير مجموعة أدفنتس للتطوير العقاري Adventz Group: "الاستجابة لإطلاق سانت ريجيس ريزيدنسز كانت مذهلة بالفعل، وهي دليل فعلي على جودة هذا المشروع، بالإضافة إلى سمعة مجموعة أدفنتس في السوق."

من جهته، قال جايدف مينيزيس، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير العقاري متعدّد الاستخدام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: "نحن سعداء للغاية بالعمل مع شركاء على هذا المستوى المرموق لكي ننقل فخامة وأسلوب الحياة المترف الذي تمتاز به سانت ريجيس ريزيدنسز إلى موقع ممتاز من وسط مدينة دبي." 

وسوف يستمتع سكّان سانت ريجيس ريزيدنسز، شارع المركز المالي، دبي، بامتيازات أسلوب حياة سانت ريجيس الشهير - بدءاً من الطهاة الخصوصيين، وإلى علاجات السبا، ورعاية الحيوانات الأليفة، ووصولاً إلى استخدام مرافق الأعمال، وخدمات الكونسيرج الشخصية، والصالة متعددة الأغراض، والمكتبة، وغرفة السينما.

 كما يضم البرج مسبح مترامي الأطراف مطلّ على برج خليفة ، مع عروض لللياقة البدنية بما في ذلك غرفة محاكاة الجولف، وملاعب باديل، ومنطقة اليوغا الخارجية، ومضمار الجري، وصالة الألعاب الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن سانت ريجيس ريزيدنس، شارع المركز المالي، دبي، ليس مملوكاً أو مطّوراً أو مباعاً من قبل شركة ماريوت الدولية أو الشركات التابعة لها ("ماريوت"). وتستخدم Zuari Infraworld SJM Properties LLC علامات سانت ريجيس بموجب ترخيص من ماريوت.
 

التصميم الخارجي

St. Regis Residences, Financial Center Road, Dubai

St. Regis Residences-  Financial Center Road-  Dubai

St. Regis Residences Dubai

St. Regis Residences, Financial Center Road

المرافق العامة

سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  ضمن شارع المركز المالي في دبي

سينت ريجيس ريزيدنسز- شارع المركز المالي في دبي

سينت ريجيس ريزيدنسز -  دبي

سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  ضمن شارع المركز المالي في دبي

مرافق سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  ضمن شارع المركز المالي في دبي

الشقق

شقق سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  - شارع المركز المالي - دبي

شقق سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  - شارع المركز المالي - دبي

شقة سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  - شارع المركز المالي - دبي

شقق فاخرة في سينت ريجيس ريزيدنسز الواقع  - شارع المركز المالي - دبي

فيديو عن المشروع