Skip to main content
Image Credit : Sobha Realty
تصميم فلل مشروع شوبا هارتلاند 2 في دبي
Image Credit : Sobha Realty

يمتد مشروع "شوبا هارتلاند 2" Sobha Hartland 2 الذي أطلقته في شهر نوفمبر الماضي شركة "شوبا العقارية" على مساحة 8 ملايين قدم مربع، وتضم نسبة كبيرة من أرض المشروع مساحات خضراء ومفتوحة.

فيلا في مشروع شوبا هارتلاند 2

وتتوقع الشركة اكتمال مشروع "شوبا هارتلاند 2" في عام 2025، بحيث يبدأ تسليم الفيلات خلال الربع الثاني من العام، والشقق السكنية خلال الربع الرابع من العام.

وبحسب بيان صحفي صدر عن شوبا العقاري في 22 نوفمبر من العام الجاري، يشتمل المشروع على فلل تتراوح بين خمس وست غرف نوم، وشقق سكنية تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، ضمن مجتمع سكني مُسوَّر.

وقالت الشركة أن مشروع "شوبا هارتلاند 2" يتميز  بموقعه الاستراتيجي على مقربة من شوبا هارتلاند في منطقة ميدان ، ويبعد 7 إلى 10 دقائق فقط عن برج خليفة وداون تاون دبي، ويتيح إطلالاتٍ ساحرة على "محمية رأس الخيمة للحياة البرية" وبرج خليفة. 

وتم تزويد المشروع بمجموعة من المرافق والمنشآت الحديثة، والتي تشمل نادٍ للترفيه، ومرافق دينية، ومدرسة، وبحيرة كريستالية "كريستال لاجون" محاطة بالمتاجر، ومركز تسوق مجتمعي، وغيرها الكثير. 

كما تتواجد بحيرة خاصة بالفيلات مع ممشى شاطئي،  وعلاوةً على ذلك، سيتم زرع أكثر من 8000 شجرة ضمن المجتمع السكني، حيث تم تخصيص أكثر من 50% من مساحته للمساحات الخضراء والمفتوحة.