Skip to main content
Image Credit :Deyaar
تبدأ أسعار مشروع برج ماركاسا من 1.28 مليون درهم (348.7 مليون دولار)
Image Credit :Deyaar

أطلقت شركة ديار للتطوير مؤخراً أول مشروعاتها الخاصة على واجهة بحرية، ماركاسا، بقيمة 1.1 مليار درهم، أي ما يعادل 299.7 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم).

برج ماركاسا في مدينة دبي الملاحية

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، يقع مشروع البرج السكني في مدينة دبي الملاحية، و يضم شققاً بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وشقق بنتهاوس بنوافذ تمتد من السقف إلى الأرض، وشُرفات توفر إطلالات على مياه الخليج العربي وأُفق دبي في جميع الشقق على امتداد 52 طابقاً.

ويتيح المشروع خيارات متعددة للراغبين بالشراء، مع وحدات تتراوح مساحتها بين 740 و1265 قدم مربع ومزودة بغرفة نوم واحدة، وبأسعار تبدأ من 1.28 مليون درهم. ويوفر المشروع شققاً بطابق واحد أو طابقين (دوبلكس) مزودة بغرفتي نوم بمساحة تتراوح بين 1100 و3285 قدم مربع، في حين تتراوح مساحة الشقق العادية وشقق الدوبلكس المزودة بثلاث غرف نوم بين 1850 و4170 قدم مربع. 
وتوفر الشقق التنفيذية الفاخرة وشقق البنتهاوس الدوبلكس الملكية مساحات تتراوح بين 2780 و5830 قدم مربع.

شقق للبيع في دبي ضمن مشروع ماركاسا في مدينة دبي الملاحية

ويوفر المشروع السكني أسلوب حياة ذكي ومستدام، بفضل مساحات معيشة تتيح دخول أشعة الشمس، وتجهيزات إضاءة تتميز بكفاءة استهلاك الطاقة، وجودة الهواء العالية في الداخل، وأنظمة ميكانيكية وكهربائية وصحية تسهم في تقليل الطلب على الطاقة، بالإضافة إلى استخدام مواد بناء غير سامة.

ويحتضن المشروع وسائل راحة ترفيهية تمتد على طابق كامل، من بينها صالة داخلية وخارجية خاصة للسكان، وملعب بادل تنس، ومساحات للاسترخاء وممارسة اليوغا، ومنطقة خاصة للأطفال، ونادٍ للأطفال. ويتضمن المشروع أيضاً مسبحاً متماهياً مع الأُفق على السطح، في حين يتوفر مسبحاً خاصاً للأطفال ومسبحاً بتصميم شاطئي ومناطق للألعاب المائية في الطابق الترفيهي الرئيسي. 

وتحتوي جميع الشقق ووحدات البنتهاوس في ماركاسا على تقنيات منازل ذكية مع أجهزة اتصال داخلي متصلة بالإنترنت، وأنظمة الوصول الذكي والتحكم في الإضاءة. كما تأتي جميع الوحدات السكنية مزودةً بأجهزة منزلية من علامات تجارية مميزة. 

شقق متنوعة في مشروع ماركاسا

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: نوفر من خلال مشروع ماركاسا مزيداً من فرص الاستثمار العقاري إلى قاعدة أوسع من الملّاك الجدد والمستثمرين الراغبين بالاستفادة من وحدات سكنية فاخرة ومستدامة."

مرافق متنوعة في مشروع ماركاسا

وبهذا الصدد، قال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات في شركة ديار للتطوير: "تسهم الوحدات في برج ماركاسا في التقليل من استهلاك الطاقة من خلال تأمين الإضاءة والتهوية الطبيعيتين، حرصاً على استمرارية التنمية المستدامة بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات في تحقيق بيئة مستدامة "

وأضاف قائلاً: "ويتضمن عرض الإطلاق خطة دفع مريحة، وأسعار وعروض خاصة على رسوم التسجيل، وغيرها الكثير".