Skip to main content
Rendering of W Al Marjan Island
تصميم فندق دبليو جزيرة المرجان في رأس الخيمة
Rendering of W Al Marjan Island

أعلنت شركة ماريوت الدوليّة اليوم عن توقيعها اتفاقيّة مع شركة دالاندز القابضة بالتعاون مع شركة "مرجان"، المطوّر الرئيسي لعقارات التملّك الحر في إمارة رأس الخيمة، لافتتاح فندق "دبليو جزيرة المرجان".

وبحسب بيان صحفي، من المتوقع أن يكون دبليو جزيرة المرجان، المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2027، أول منشأة تابعة لفنادق دبليو في إمارة رأس الخيمة.

وسيشكّل فندق "دبليو جزيرة المرجان" الفندق الرابع لعلامة سلسلة فنادق "دبليو" التجارية في دولة الإمارات بعد فندق "دبليو النخلة – دبي" وفندق "دبليو – الميناء السياحي" وفندق "دبليو أبوظبي – جزيرة ياس".

توقيع اتفاقية بين شركة ماريوت الدوليّة  وشركة دالاندز القابضة و شركة "مرجان" لافتتاح فندق دبليو جزيرة المرجان في رأس الخيمة

وإلى جانب احتوائه على 300 غرفة وجناح فندقي بإطلالات بحرية ضمن جزيرة المرجان في رأس الخيمة ؛ من المتوقع أن تشتمل هذه الوجهة الجديدة أيضاً على مساحات رائعة مثل "ليفينغ روم" Living Room، ومنصة WET، وردهة W، وسبا AWAY، ومركز اللياقة البدنية FIT، إلى جانب 3 مطاعم ومساحات للبيع بالتجزئة.

يذكر أن جزيرة المرجان هي الجزيرة الرئيسية في أرخبيل المرجان قبالة ساحل المدينة، وتتمتّع بإطلالة خلّابة على شبه الجزيرة العربيّة ومحاطة بجبلي ينس وجيس. 
تُعدّ هذه الجزيرة وجهة ترفيهيّة مزدهرة تجذب المسافرين من حول العالم لتجربة الحياة الفاخرة التي تتمتّع بها على الواجهة البحرية وشواطئها ذات الرمل الأبيض كما تقدّم مجموعة متنوّعة من الأنشطة والرياضات المائيّة. علاوة على ذلك، فإن الجزيرة تتميّز أيضاً بقربها من المعالم التراثيّة والثقافيّة وأماكن المغامرة في إمارة رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة قال ساهيل لاليت، نائب الرئيس لشؤون التطوير بمنطقة الشرق الأوسط لمجموعة ماريوت الدولية: "نحن نتطلّع للعمل مع شركة دالاندز القابضة لإحضار طاقة سلسلة فنادق ’دبليو‘ المنعشة وتصميمها الديناميكي إلى جزيرة المرجان. تستمرّ إمارة رأس الخيمة بجذب المسافرين من حول العالم إلى شواطئها الساحرة ومعالمها السياحيّة الخلّابة كونها وجهة ترفيهية ذات شعبيّة. ونتطلّع قُدماً إلى مواصلة دعم نمو قطّاع السياحة في الإمارة".

قال ساوراب جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة دالاندز القابضة: "نحن نعتقد بأن هذا المشروع المميّز والفريد من نوعه سيتمتّع بشعبية كبيرة لتصميمه الأيقوني وتجربة الإقامة الفاخرة التي يمنحها وخيارات تناول الطعام العصرية.  كما هو الحال مع الفنادق الفاخرة الأخرى في محفظتنا، نحن نعمل على تطوير فندق ’دبليو جزيرة المرجان‘ وفقاً للاحتياجات المتوقّعة لضيوفنا المستقبليين، إذ سنمنحهم عروضاً لا تضاهى وتجارب استثنائية لا تُنسى. ونأمل أن نُعزّز من جاذبية ’جزيرة المرجان‘ من خلال هذا المشروع".

وقال عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة "مرجان": "فيما تعمل رأس الخيمة على ترسيخ حضورها في المشهد السياحي العالمي، نفخر اليوم بمساهمتنا الكبيرة في تعزيز مصداقيتها وجاذبيتها بين أوساط المستثمرين الدوليين. وقد أثمر هذا الالتزام عن عدد لا يحصى من المشاريع المرموقة كان آخرها فندق ’دبليو جزيرة المرجان‘. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الإضافة إلى محفظتنا لن ترتقي بسوية الضيافة الإقليمية فحسب، بل سترسي أيضاً معياراً عالمياً مختلفاً؛ مما يعزز جاذبية هذه الوجهة الفريدة في الإمارة الشمالية".