Skip to main content
Sobha Hartland 2
مجسم مشروع شوبا هارتلاند 2 في دبي
Sobha Hartland 2

شهدت دبي خلال أسبوع واحد فقط إطلاق 3 مشاريع عقارية ضخمة بقيمة ناهزت 92.4 مليار درهم، أي ما يعادل 25 مليار دولار (الدولار=3.67 درهم)، مما يجسد ثقة شركات التطوير العقاري باستدامة زخم النمو في القطاع، في ظل النمو المستمر في الطلب على الوحدات السكنية، وذلك بحسب صحيفة "البيان".

وإلى جانب الطلب المتنامي من المواطنين والمقيمين تشهد سوق عقارات دبي طلباً كبيراً من المستثمرين من المنطقة والعالم، في ظل تنامي مكانة الإمارة كمركز عالمي للمال والأعمال.

وتتميز المشاريع العقارية الجديدة في دبي التي أطلقتها شركة اعمار و شركة شوبا و شركة أمنيات اخلال  الأيام الماضية، بتركيزها على تلبية الفجوة في المعروض من الوحدات الفاخرة وفائقة الفخامة. 

ويأتي في مقدمة المشاريع الرئيسية الجديدة التي تم الإعلان عنها ذا أواسيس - الواحة من اعمار، الذي تبلغ قيمته التطويرية 73.4 مليار درهم ويمتد على 100 مليون قدم مربعة ويضم من 7000 فيلا فاخرة.

وكشفت أمس شركة شوبا العقارية عن مشروعها شوبا هارتلاند 2 بقيمة 17 مليار درهم بمساحة تفوق 8 ملايين قدم مربعة ويضم 13 برجاً سكنياً وما يقارب 111 فيلا.

وأطلقت أمنيات العقارية 10 يونيو الجاري مشروع فيلا من مجموعة دورتشستر، ويتكون من 38 وحدة سكنية. وفي تصريحات لـ«البيان» قال مهدي أمجد مؤسس مجموعة أمنيات ورئيسها التنفيذي، إن قيمة مشروع فيلا تصل إلى 2 مليار درهم.