Skip to main content
Image Credit : Al Masdar Al Akari - www.masdarak.com
مجمع الحبتور سيتي الفاخر في دبي
Image Credit : Al Masdar Al Akari - www.masdarak.com

أعلن رجل الأعمال الاماراتي المرموق خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة الحبتور عن بدء الأعمال التحضرية  في موقع مشروع برج "ذا استوريا" ضمن مجمع الحبتور سيتي المطل على قناة دبي المائية في شارع الشيخ زايد.

وفي فيديو نشره عبر حسابه في تويتر، زار الحبتور موقع المشروع مشيراً إلى أن أعمال البناء ستنطلق في اقرب وقت، وأكد أنه سيكون أكبر مبنى سكني في العالم ومن أجمل المباني مع ميزات مدهشة في كافة تفاصيله، موضحاً أن برج "ذا استوريا" سيضم 1850 وحدة سكنية بالإضافة إلى المرافق من مطاعم واحواض سباحة وقاعات اجتماعات والاحتفالات.

ولفت إلى أن العمل متواصل لاستكمال إجراءات ترخيص المشاريع العقارية الجديدة لمجموعة الحبتور والتي تم الكشف عنها مؤخراً في الحبتور غراند بمنطقة دبي مارينا.

وخلال الإعلان عن مشاريع مجموعة الحبتور الجديدة في دبي، أشارت المجموعة في بيان صحفي أن المشروع الجديد في مجمع الحبتور سيتي، يضم أبراجاً سكنية سيكون أحدها هو الأضخم عالمياً، ويشكل المجمع مركزاً حيوياً للسكن والضيافة والترفيه، وتبلغ تكلفة انشاؤه 4.5 مليارات درهم، كما أن المشروع عبارة عن مجمع أفقي يلبي مختلف الاحتياجات المعيشية، ويضم أكثر من 20 مرفقاً منها حمام سباحة بانورامي فسيح يطل على أفق دبي.