Skip to main content
يقع مشروع "باي فيوز" ضمن جزيرة الحياة في ميناء العرب برأس الخيمة

أطلقت شركة رأس الخيمة العقارية مشروع "باي فيوز" السكني المطل على شاطئ البحر، والذي يقدم شققاً سكنية على جزيرة الحياة في ميناء العرب. 

وبحسب بيان صحفي صادر عن رأس الخيمة العقاري، وهي شركة تطوير عقاري في إمارة رأس الخيمة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، يتيح المشروع مجموعة مختارة من الوحدات للمشترين من جميع الجنسيات، وتتكون من استوديوهات وشقق فئة غرفة وغرفتين نوم. 

وسيحظى السكان بإمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ جزيرة الحياة، كما تشمل وسائل الراحة المتاحة في المشروع صالة رياضية داخلية ومنطقة أنشطة خارجية مع منطقة استراحة لليوغا ومنصة ترفيهية ذات إطلالة مميزة ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة للشواء ومسبح. 

وتتميز جميع المساحات الخارجية المشتركة بإطلالات طبيعية. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر منافذ للبيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات في الطابق الأرضي من كل مبنى.

وفي تعليقه على الإطلاق، قال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "يأتي هذا الإطلاق لمشروعنا الأحدث "باي فيوز" كامتداد لنجاح المبيعات مؤخرأ للبرج الرابع من باي ريزيدنسز، مما يشير إلى زيادة الطلب على المنازل الفاخرة المطلة على الشاطئ. ومع إطلاق مشروع "باي فيوز"، نتطلع للوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء إذ نقدم للمشترين منتجاً فريداً يركز على الحياة في الجزيرة. نأمل أن يحملنا هذا المشروع إلى آفاق جديدة من حيث تنمية محفظتنا العقارية، كما نعمل على توسيع مجموعتنا الفاخرة المطلة على البحر في ميناء العرب في الأشهر المقبلة ".