Skip to main content
Cape Hayat by RAK Properties PJSC
تصميم مشروع كيب حياة في ميناء العرب برأس الخيمة
Cape Hayat by RAK Properties PJSC

أطلقت شركة رأس الخيمة العقارية مشروع كيب حياة، وهو مشروع تطوير سكني يضم 668 مبنى في جزيرة الحياة في ميناء العرب برأس الخيمة.

وبحسب بيان صحفي، سيتألف فندق كيب حياة، الذي يمتد على مساحة 22,854 مترًا مربعًا، من أربعة أبراج سكنية مصممة بأناقة – برجين بارتفاع 20 طابقًا وبرجين بارتفاع 9 طوابق. يقدم هذا التطوير مجموعة من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وشقق بنتهاوس فاخرة مع إطلالات بانورامية على الشاطئ.

وستكون مجموعة مختارة من الشقق متاحة للشراء للمشترين من جميع الجنسيات، مع بدء المبيعات العامة في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا يومي 22 و23 سبتمبر 2023.

سيحتوي فندق كيب حياة على وسائل راحة فاخرة مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة سطح الترفيه ذات المناظر الطبيعية وغرفة متعددة الأغراض ومنطقة للأطفال على مستوى المنصة، في حين سيضم الطابق الأرضي العديد من منافذ البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات. شاطئ جميل. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن سكان كيب حياة من الوصول المباشر إلى شاطئ حياة آيلاند.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقاريةوقال: «نطلق مشروع كيب حياة لتلبية الطلب الكبير على المنازل عالية الجودة في مواقع رئيسية في رأس الخيمة. لقد شهدنا زيادة في معنويات المستثمرين تجاه المنازل الفاخرة التي تجسد الفخامة والعظمة، مما يؤكد الإمكانات غير المستغلة وجاذبية هذا القطاع. “نتوقع أن تستمر هذه المعنويات الإيجابية مع بقاء أساسيات السوق والاقتصاد قويا ومواصلة الاستفادة من الطلب.”
يقع فندق حياة آيلاند في بيئة طبيعية مثالية، ويقدم للمقيمين والزوار تجربة “حياة إجازة” فريدة من نوعها داخل مجتمع نابض بالحياة يقدم وسائل الراحة اليومية.