Skip to main content
SLS Residences The Palm Dubai by Roya Lifestyle Development
تصميم مشروع إس إل إس ريزيدنسس في نخلة جميرا من شركة رؤيا للتطوير العقاري
SLS Residences The Palm Dubai by Roya Lifestyle Development

دشنت شركة رؤيا للتطوير العقاري Roya lifestyle development أعمالها في دبي عبر مشروعها  "إس إل إس ريزيدنسز - نخلة جميرا" SLS Residences the Palm Dubai.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن "إس إل إس – نخلة جميرا" هو ثاني مشروع في دبي يحمل علامة إس إل إس SLS التجارية، ومن المقرر افتتاحه عام 2026. 

ويأتي المشروع بالشراكة بين شركة رؤيا للتطوير العقاري و شركة الضيافة "إينيسمور" ويقع في نخلة جميرا .

مكتب شركة رؤيا للتطوير العقاري في دبي

وبحسب تعبير الشركة فإن "إس إل إس ريزيدنسز - نخلة جميرا" يضم مساكن تقدم تجربة سكنية استثنائية بوجود أجواء مرحة، وفنون طهي، ديكورات جذابة، لمسات تصاميم فريدة، ومتع لا متناهية تمثل الجوهر المتواجد في قلب كل عقارات "س ل س".

ولفتت الشركة إلى أنها تتخصص في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة، مشيرةً إلى أن خبرات فريق قيادتها تفوق 30 عامًا في القطاع العقاري.

ولفتت شركة رؤيا إلى أن بدء أعمالها في دبي يأتي "انطلاقًا من رؤيتها الرامية إلى إعادة تعريف الفخامة في المشاريع العقارية، حيث ستعمل على تطوير تجربة حياتية فريدة، تجمع بين الفخامة والأصالة لأسلوب حياة ينبض بالأناقة والرقي".  

وبحسب البيان الصحفي، تتطلع الشركة إلى تغيير ملامح الحياة العصرية عبر تقديم الرفاهية بشكل لا يضاهى في قلب المدينة، وذلك بفضل خبرات فريق القيادة التي تفوق 30 عامًا من التميز في القطاع العقاري. وتولي "رؤيا" قيمة كبيرة لتحقيق التوازن بين التطورات الحديثة في الهندسة المعمارية والتقنيات، وبين الأناقة الكلاسيكية لتسهم في ابتكار مساحات سكنية مفعمة بالفخامة والجمال. وكما يوحي اسم الشركة، فإنها تعمل وفقًا لرؤية ملهمة تجسّد الانسجام في حياة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والمرافق العصرية.  
 
وأضافت الشركة في بيانها الصحفي :" من خلال التركيز على أبرز المواقع الراقية والتصميم المتميز وأعمال التشييد المتقنة، تحقق "رؤيا للتطوير العقاري" مهمتها بتوفير أجمل العقارات ذات الإطلالات الخلابة والمرافق المتطورة، والتي تقع على مقربة من مراكز المدن الحيوية أو المناطق الطبيعية الهادئة لتزيد من جاذبية مشاريعها وتسهم في رفع قيمة تلك العقارات على المدى الطويل". 

وأكدت "رؤيا للتطوير العقاري" أنها تكرس جهودها لإعادة تعريف معايير صناعة العقارات الفاخرة من خلال التأكيد على الابتكار والتصميم الخالي من العيوب والالتزام الثابت بالجودة. مع التركيز على خلق أسلوب حياة راقٍ يتحدى الزمن، تسعى "رؤيا" لتشكيل مستقبل العقارات الفاخرة وتزويد عملائها بتجارب لا مثيل لها.
 
من الجدير بالذكر أن مقر شركة "رؤيا للتطوير العقاري" يقع في المنارة في شارع الشيخ زايد بدبي.