Skip to main content
Image Credit : Reportage Properties
يضم مشروع بيانكا في دبي لاند 653 منزل تاون هاوس
Image Credit : Reportage Properties

أطلقت شركة ريبورتاج العقارية مشروعها الجديد "بيانكا" في دبي، والذي يعد المشروع الخامس والعشرون بمحفظة "ريبورتاج" والمشروع الخامس للشركة في دبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن المشروع سجل طلباً مرتفعاً فور طرحه، حيث تم بيع 368 تاون هاوس بقيمة 438 مليون درهم، خلال أسبوع من إطلاق المشروع الذي يقع في دبي لاند بالقرب من مجمع فالكون سيتي أوف وندرز السكني و مشروع سيتي أوف أريبيا.

موقع مشروع ريبورتاج العقارية

ويضم "بيانكا" 653 تاون هاوس، منها 507 وحدات تاون هاوس مؤلفة من غرفتين، و56 تاون هاوس ذات 3 غرف، و90 تاون هاوس مؤلفة من 4 غرف. 

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية أن "ريبورتاج" تواصل إطلاق مشاريعها الجديدة التي تلبي متطلبات شرائح متنوعة من المشترين، لاسيما مع نجاح الشركة في تحقيق مبيعات قوية بكافة مشاريعها التي تم إطلاقها مؤخرا. 

وأكد أن الطلب المرتفع على مشروع "بيانكا" فور طرحه يعكس نجاح "ريبورتاج" في طرح مشاريع متميزة تناسب تطلعات عملاءها. 

وأشار إلى أن مشروع "بيانكا" يمتد على مساحة 112 ألف متر مربع، ويضم العديد من المرافق والخدمات مثل حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية، ومواقف خاصة لكل وحدة، ومساحات خضراء متنوعة، ومدارس، ومساجد، ومتاجر، ومناطق جلوس مظللة، ومناطق شواء، وملاعب تنس، وغيرها. 

كما تتميز الوحدات بمواصفات فريدة، وتضم شرفات خاصة حسب مخطط الوحدة، وخزائن مدمجة في غرف النوم، وغرفة غسيل وغرفة خادمة ببعض منازل التاون هاوس، ومصعد داخلي بوحدات التاون هاوس ذات الأربع غرف، وموقف سيارات خاص ومدخل، وخزائن بالمطبخ، وغيرها من المواصفات المتميزة. 

وتوقع سليمان طلبا مرتفعا على شراء وحدات مشروع"بيانكا"، نظرا لموقعه المتميز وقربه من العديد من المرافق والمناطق المتميزة بدبي، مثل "مول الإمارات" و"القرية العالمية". 

وأكد سليمان حرص "ريبورتاج" على توفير المزيد من العروض الجاذبة للمستثمرين، وتوفير طرق سداد ميسرة للمشترين بكافة مشاريعها، وهو ما ينعكس على زيادة مبيعات الشركة بشكل مستمر. 

وحققت ريبورتاج العقارية مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، بنمو يصل إلى 45%. 

وشهد العام الماضي إطلاق ريبورتاج العقارية لمشروع «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس»، كما أطلقت بأبوظبي، مشروع "بلازا" في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، ومشروع "بيرلا 1" في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة. 

كما أطلقت الشركة خلال عام 2022 ثاني مشاريعها خارج الإمارات، وهو مشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا، والذي يوفر 232 تاون هاوس، وذلك بعد إطلاقها العام 2021 لمشروع «مونتي نابوليوني» في «مستقبل سيتي» في القاهرة الجديدة بمصر، والذي توفر المرحلة الأولى منه 1309 شقق وتاونهاوس. 

وأوضح سليمان إن الشركة تواصل الأعمال الإنشائية بكافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، تمهيدا لإنجازها وتسليمها في المواعيد المحددة، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع "ريبورتاج" وبالسوق العقاري في الإمارات. 

وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 25 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا.