Skip to main content
Image Credit : Samana Developers
يتألف مشروع Waves في قرية جميرا الدائرية من برجين سكنيين
Image Credit : Samana Developers

بعد إطلاق مشروع Waves-1 السكني الذي تبلغ قيمته 165 مليون درهم (44.9 مليون دولار) وبيعه بسرعة في مارس 2022، أطلقت شركة سمانا للتطوير العقاري اليوم مشروع Waves-2 المجاور لـ Wave-1، والذي تبلغ قيمته 200 مليون درهم (54.4 مليون دولار)، ويقدم  مساحات تجارية في الطابق الأرضي. يقع برج Waves التوأم في قرية جميرا الدائرية.

مشروع waves في قرية جميرا الدائرية

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، صمم البرج السكني G + 3P + 23 Waves-2 فريق من المهندسين المعماريين الخبراء الذين دمجوا الاتجاه الحديث للمعيشة الفاخرة. 

ويمتد المشروع على 263636 قدم مربع، ويتميز بالكثير من الميزات المائية وحمامات السباحة الخاصة والشلالات المائية ومنصة ترفيهية ونادي صحي وخدمة ركن السيارات ومساحات تجارية تجعل منه بناء متوسط الفخامة في وسط المدينة الصاخبة.

وخلال العام الماضي، تم بيع Waves-1 في غضون أسبوعين فقط بسبب تصميمه وميزاته وخيار تحويل الشقق إلى بيوت عطلات للإيجار،. بالإضافة إلى ذلك، فاز المشروع بجائزة أفضل مشروع للعام في منافسة شديدة مع المطورين المشهورين. أشارت هذه العوامل في Waves-1 إلى ما يبحث عنه المستثمرون العصريون في العقارات الجديدة. وردا على هذا الطلب، ستقوم سمانا للتطوير بتكرار الميزات المماثلة في مشروع Waves-2.

170 شقة للبيع في دبي ضمن مشروع waves  في قرية جميرا الدائرية

يقع مجمع البرجين التوأمين Waves في حي قرية جميرا الدائرية بالقرب من طرق دبي السريعة - طريق الخيل السريع وطريق الشيخ محمد بن زايد السريع - والمواقع السياحية - حديقة دبي المعجزة وسكي دبي في مول الإمارات. تقع قرية جميرا الدائرية على بعد 26 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي ، وهي مركز سكني وتجاري جديد بمساحة 4.38 كيلومتر مربع. من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من عام 2026.

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: "يشهد سوق العقارات في دبي حاليًا ارتفاعًا تاريخيًا، ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه الصاعد الذي بدأ في عام 2023 على خلفية الأحداث الإقليمية والدولية خلال الفترة المتبقية من عام 2023. وشهد السوق السكني في الإمارة 8.515 صفقة، بزيادة هائلة بلغت 43.9٪ عن العام السابق وفقًا لتقرير سي بي آر إي دبي للعقارات ".

وأضاف :"رسخت سمعة سمانا للتطوير وعرضها بتمويل 50٪ لمشتريها ثقة قوية للمستثمر في سمانا للتطوير ومشاريعها الواقعة في قرية جميرا الدائرية وأرجان ومدينة دبي للاستوديوهات. تضمن عقارات سمانا للتطوير عائدًا تنافسيًا بنسبة 24٪ بمعدل 8٪ سنويًا على مدار 3 سنوات. هذا يجعل مشاريع سمانا عرضًا جذابًا".
 

الأسعار وخطة الدفع

يقدم Waves  مجموعة من الوحدات السكنية يصل عددها إلى 170 شقة وهي استوديوهات واستوديوهات مع حمامات سباحة وغرفة نوم واحدة مع مسبح ودوبلكس بغرفة نوم واحدة مع مسبح وغرفتي نوم مع مسبح وغرفتي نوم دوبلكس مع مسبح.

وتبدأ أسعار الشقق من 449.000 درهم. ويتيح المشروع خيار دفع لمدة خمس سنوات: بدفع 15٪ عند الحجز متبوعًا بـ 60 شهرًا بنسبة 1٪ فقط تجعل خطة السداد المرنة هذه خيارًا مناسبا لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال من شقة مستأجرة إلى امتلاك منزل في دبي.