Skip to main content
Blagoje Antic - Founder & President - DHG Holding AG
بلاجوي آنتيتش، مؤسس ومدير شركة دي اتش جي للتطوير العقاري
Blagoje Antic - Founder & President - DHG Holding AG

أعلنت المجموعة السويسرية دي اتش جي للتطوير العقاري DHG أنها أطلقت أول مشروع عقاري لها في دبي، مشيرة إلى أن الكشف عن تفاصيله رسمياً سيتم خلال الشهر المقبل.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن المشترين والمستثمرين المحتملين في مشاريعها الجديدة بدبي والإمارات سيشهدون جودة استثنائية وتكاليف منخفضة.

وفي بيان صحفي كشفت  مجموعة التطوير العقارية السويدية الشهيرة التي تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات على مدى العقود الثلاثة الماضية، عن توسعها الاستراتيجي إلى السوق الإماراتية، حيث تطمح الشركة لترسيخ حضورها في الدولة، انطلاقاً من التزامها بالتميز والتكاليف المعقولة، وبهدف إحداث نقلة كبيرة في قطاع العقارات من خلال توفير العقارات عالية الجودة بأسعار مقبولة.

ونجحت الشركة في إنجاز العديد من المشاريع المرموقة في سويسرا وأجزاء من أوروبا بفضل أسسها المتينة والقائمة على سنوات من الخبرة والتجارب، وتستعد اليوم لمواصلة سجلها الحافل بالنجاح من خلال إثراء السوق العقارية المزدهرة في دولة الإمارات ببصمتها المميزة والموثوقة.

وأدركت الشركة مستويات الطلب المرتفعة لدى المشترين المميزين الذين يبحثون عن عقارات عالية الجودة بأسعار مقبولة. ونجحت دي اتش جي، على مدى العقود الثلاثة الماضية، في إنجاز مشاريع تتجاوز التوقعات وترتقي بمعايير قطاع العقارات العالمي من خلال الجمع بين التصاميم المعمارية المبتكرة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وهي تستعد للاستفادة من خلاصة خبراتها لإنشاء مشاريع مميزة في دولة الإمارات. 

ويشهد قطاع العقارات في دولة الإمارات نمواً مطرداً، وسيواصل الازدهار في المستقبل القريب، لا سيما مع مستويات الأداء الكبيرة التي يحققها قطاع العقارات على المخطط مؤخراً، حيث شهدت سوق العقارات على المخطط في الدولة أعلى معدلات نمو في 2022، لتسجل حوالي 55%  من إجمالي المبيعات العقارية في دولة الإمارات. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بلاجوي آنتيتش، مؤسس ومدير شركة دي اتش جي للتطوير العقاري: "يسرنا توسيع خدمات دي اتش جي للتطوير العقاري لتشمل السوق الإماراتية، حيث وجدنا فجوة في الطلب في سوق التطوير العقاري في الدولة، وكلنا ثقة بأننا نستطيع تلبية هذا الطلب من خلال توفير مساكن بمستويات عالية من الجودة وبأسعار مناسبة. نجحنا على مدى عقود في تحقيق التميز في مشاريعنا في جميع أنحاء أوروبا، ونلتزم الآن بنفس المستوى من التميز في المشاريع التي سنطلقها في دولة الإمارات.“

وتضم محفظة الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية المصممة بعناية لتلبي متطلبات وتطلعات الشركات والسكان المعاصرين، ويتألف فريق دي اتش جي للتطوير العقاري من مجموعة من المتخصصين المخضرمين، بمن فيهم مهندسين معماريين ومصممين ومدراء المشاريع، والذين يعملون بجد لضمان تنفيذ المشاريع بكفاءة عالية.

وتم تحقيق هذه الإنجازات تحت قيادة بلاجوي أنتيك، الذي حظيت جهوده بإشادة عالمية، بما في ذلك تسميته بأنجح رجل أعمال صربي خارج الدولة من قبل مجلة الدبلوماسية والاقتصاد الصربية وبوسكو فوكوريفيتش، رئيس غرفة التجارة والصناعة في صربيا.

ويأتي دخول دي اتش جي للتطوير العقاري إلى السوق الإماراتية في الوقت المناسب، لا سيما مع التطور والنمو الملحوظ الذي تشهده الدولة، حيث تهدف الشركة إلى المساهمة في الرؤية الوطنية من خلال إنشاء عقارات ترتقي بمستويات المعيشة وتعزز المجتمعات المستدامة وتوفر قيمة استثنائية لعملائها.