Skip to main content
Image Credit : TARAF
يقع مشروع المبنى السكني في نخلة جميرا بدبي
Image Credit : TARAF

أطلقت ترف Taraf ، الشركة المختصة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، مشروعها الأول الجديد الذي يقع في نخلة جميرا

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروع المبنى السكني لوتشه  Luce يوفر اطلالة بحرية لجميع وحداته السكنية المحدودة. 

ويضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة ذات نوافذ طولية وعريضة التي تدمج الإضاءة الطبيعية مع الإطلالة البانورامية. 

وتعليقاً على إطلاق لوتشه قالت لو بينج، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ياس القابضة: "يسرنا مساهمة المشروع بتوفير فرص استثمارية جديد في الأسواق الإماراتية والعالمية مما يعزز من جاذبية دبي كواحدة من أفضل المدن الملائمة للعيش في المنطقة:

وأفادت الشركة أن تصميم المبنى مستوحى من تموجات البحر المتلألئ وخطوط الرمال البيضاء. ويضم وحدات سكنية تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف نوم، فضلاً عن شقق الدوبلكس والبنتهاوس. 

كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية التي تشمل حوض سباحة متماهي مع الأفق وصالة مخصصة لألعاب الأطفال، وصالة اللياقة البدنية المجهزة وغرفة الترفيه المخصصة للقاءات الاجتماعية ومدخل مباشر إلى شاطئ البحر. 

وتختص شركة ترف في التطوير العقاري وإدارة الأصول وتهدف إلى تصميم مجموعة من المشاريع السكنية الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتعتزم الشركة، التي تأسست مطلع عام 2023، طرح سلسلة من العقارات السكنية  في عدد من أبرز المواقع الفاخرة في الدولة لصالح العملاء المحليين والأجانب. 

وتندرج ترف تحت مظلة مجموعة ياس القابضة، المجموعة الاستثمارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وتمتلك محفظة أعمال متنوعة مع 50 شركة فرعية ضمن قطاعات مختلفة، حيث تنشط في عدة قطاعات مثل الرعاية الصحية والزراعة والمأكولات والتكنولوجيا والتعليم والتطوير العقاري والطيران. 
وتتوزع شركات ياس القابضة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا.