Skip to main content
Image Credit : Al Hamra
تقع جزيرة فالكون الجنوبية ضمن قرية الحمرا في راس الخيمة
Image Credit : Al Hamra

أطلقت شركة "الحمرا" للتطوير والاستثمار العقاري في إمارة رأس الخيمة المرحلة الأولى من مشروع "جزيرة فالكون الجنوبية"، وتتضمن المرحلة وحدات سكنية تشمل منازل "تاون هاوس" تتألف من غرفتين وثلاث غرف نوم مطلّة على القناة المائية والبحر والحديقة والوحدات المتبقية من الجزيرة الشمالية.    

المرحلة الثانية من مشروع جزيرة فالكون في راس الخيمة

وصُممت "جزيرة فالكون الجنوبية" مع إيلاء التركيز على السكان والمقيمين وهي  تتألف من 262 وحدة "تاون هاوس" وفيلا من غرفتي نوم وثلاث وأربع وخمس وسبع غرف نوم، بإطلالات ولا أروع على القناة المائية والواجهة البحرية والمساحات المحيطة بالمكان. ويوفّر المشروع مجموعة من المرافق الخدمية المنتقاة بعناية مثل صالة الألعاب الرياضية والمسابح ومركز الأنشطة الاجتماعية ومحطات شحن السيارات الكهربائية والمسارات المخصصة للمشي وملعب لممارسة رياضة التنس.   

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروع "جزيرة فالكون" استقطب إقبالاً وصفقته بـ "منقطع النظير" من المستثمرين منذ إطلاقه في شهر مارس من العام الجاري 2022، ولفتت إلى أن جائحة كوفيد19 أسهمت في تغيير نظرة المستثمرين خلال فترة قصيرة جداً، الأمر الذي قاد إلى زيادة الطلب على الوحدات السكنية المتميزة والواسعة في مناطق الضواحي، لتبرز مكانة مشروع "جزيرة فالكون" كونه المشروع المناسب في الوقت المناسب.       

يقع مشروع "جزيرة فالكون" وسط "قرية الحمرا"، المجمّع السكني الأكثر استقطاباً للسكان والحائز على الجوائز، وهو حي سكني راقٍ وحصري يمتد على جزيرتين متلاصقتين. يوفر هذا المجمّع المسور مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والخيارات الترفيهية مثل ملعب بطولات الجولف الذي يتوسط البحيرات الجذّابة، ومرسى ونادٍ لليخوت، ومجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وباقة من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن مركز للتسوق.