Skip to main content
Image Credit : Meraas
يضم المشروع 3 أبنية سكنية
Image Credit : Meraas

تطلق شركة مراس التابعة لدبي القابضة في 18 مارس الجاري مبيعات أول مشروع سكني في حي دبي للتصميم يحمل اسم "ديزاين كوارتر" وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة البيان.

وأظهرت مخططات المشروع التي اطلعت عليها البيان أن الجزء السكني من "ديزاين كوارتر" يضم 3 مباني ("إيه" و "بي" و "سي") تتصل فيما بينها عبر منصة "بوديوم" تضم مرافق خدمية وترفيهية، فيما يتكون المشروع أيضاً من 5 مباني تجارية أخرى.

مشروع مراس في حي دبي للتصميم

وتتكون الأبنية السكنية شقق من غرفة وغرفتين و 3 غرف بالإضافة إلى شقق "دوبلكس"، وتتراوح مساحة الشقق ذات الغرفة الواحدة من 800 قدم مربع لغاية 1050 قدم مربع بأسعار تبدأ من 1.87 مليون درهم، فيما تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفتين من 1150 قدم مربع لغاية 2500 قدم مربع بأسعار تبدأ من 2.89 مليون درهم، أما الشقق ذات الثلاث غرف فتبدأ مساحاتها من 1550 قدم مربع لغاية 3300 قدم مربع بأسعار تبدأ من 4.26 مليون درهم.

وتتيح شركة مراس للمستثمرين الراغبين بشراء وحدات سكنية في ديزاين كوارتر جدول سداد يتضمن دفع 20 % من قيمة الوحدة عند الحجز، إلى جانب 4 دفعات بنسبة 10 % لكل منها في أغسطس 2023 و شهري فبراير و أغسطس 2024 و شهر فبراير في 2025، على أن يتم سداد الـ 40 % عن الاستلام المقرر في مايو 2027.

ويوفر للسكان اطلالات على وسط مدينة دبي فضلاً عن مرافق متنوعة تشمل بركة سباحة على طراز المنتجعات وبركة سباحة للأطفال ونادي صحي ومساحات خضراء وحدائق.

ويُعدّ حي دبي للتصميم مركز الإبداع في المدينة حيث يجتمع أصحاب الشركات الرائدة والشركات الناشئة ورجال الأعمال للاحتفال بابتكاراتهم.
يضمُّ الحي أيضاً العديد من صالات العرض التي تعرض أعمال أبرز مصممي الأزياء في المنطقة إلى جانب البوتيكات المميّزة والمعارض والاستديوهات الفنية. كما يعدّ هذا الحيّ الوجهة المثالية لشراء الأعمال اليدوية وتناول وجبة شهية في أحد المقاهي أو التنزّه بين المعارض الفنية العصرية.

وفي هذا الحيّ حتّى موقف السيارات تزيّنه جداريات مدهشة ابتُكرت على يد الفنان العراقي البريطاني مروان الشكرجي المعروف باسم "ماين أند يورز".