Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
انجاز مشروع مبنى عزيزي عمبر في الربع الأخير من 2024
Image Credit : Azizi Developments

أطلقت شركة عزيزي العقارية أحدث مشاريعها "عزيزي عنبر" في منطقة الفرجان، وتبدأ أسعار الوحدات في هذا المبنى السكني من 482 ألف درهم أي ما يعادل 131 ألف دولار (الدولار=3.67 درهم) مع خطط سداد بواقع 40% خلال التطوير و 60% عند التسليم. 

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، يضمّ المشروع المتوقع إنجازه خلال الربع الأخير من العام 2024؛ مجموعة من الاستديوهات والشقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى العديد من المرافق  بما في ذلك مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم المتنوعة، والمناطق المخصصة للمشي ذات المناظر الطبيعية ، وصالة ألعاب رياضية مجهزة ، ومناطق لعب للأطفال، وحمامين للسباحة ومواقف للسيارات، وخدمات الأمن على مدار 24 ساعة.

عزيزي عمبر

وأفادت الشركة أنه وبفضل وجود "عزيزي عنبر" في منطقة الفرجان، إحدى المناطق التي تشهد نمواً مستمراً في دبي؛ يتمتع المشروع بقربه من الأماكن الحيوية في الإمارة. ويقع أيضاً ضمن مجتمع مزدهر، وسط المساحات الخضراء ومحلات التجزئة، ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد ومحطة مترو الفرجان، ليكون بذلك أحد الأماكن الاستراتيجية الأكثر جاذبية والأسهل وصولاً في الإمارة. ولا يبعد سوى 7 دقائق فقط من المنطقة الحرة لجبل علي وابن بطوطة مول، و 10 دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي وجزيرة النخلة، و 25 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري، و 12 دقيقة من مدينة إكسبو. ويوفر عزيزي عنبر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أماكن الجذب التجارية والتجزئة والترفيهية.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا إطلاق عزيزي عنبر الذي يمثل أحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة من المشاريع عالمية المستوى، والمنتشرة في أكثر الوجهات السكنية إقبالاً ورواجاً في دبي. إن هذا المشروع الجديد يمنح السكان أسلوب حياة حديثاً ومتطوّراً، ويوفّر تجربة مريحة وصحيّة وفريدة من نوعها، لاسيما وأنه يقع في منطقة الفرجان التي تشهد نمواً حيوياً، مع سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن والوجهات الرئيسية في الإمارة، بفضل اتصالها المباشر بالطريق السريع وخطوط المترو. ومع ذلك فهي تبعد مسافة ملائمة تضمن توفير بيئة مريحة وهادئة بعيداً عن صخب حياة المدينة. وعلى جاذبية مشاريعنا في هذه المنطقة الواعدة والمليئة بالفرص، نتوقع أن نشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين".