Skip to main content
Sobha SeaHaven at Dubai Harbour
تصميم أبراج سي هافين من شركة شوبا العقارية
Sobha SeaHaven at Dubai Harbour

أعلنت شركة شوبا العقارية عن الإطلاق الأولي للبرج "بي" ضمن مشروع "شوبا سي هافين" في منطقة دبي هاربور. 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن البرج يوفر إطلالات على أبرز معالم دبي، بما فيها جزيرة النخلة في جميرا، وبرج العرب وعين دبي.

ويضم البرج "بي" ضمن "شوبا سي هافين" شققاً بغرفة نوم واحدة، وشققاً بغرفة نوم واحدة وغرفة مكتب، وشققاً بغرفتي نوم. 
كما يضم أيضاً وسائل راحة متعددة، مثل النادي الصحي مع الساونا والبخار، وصالة الألعاب الرياضية الداخلية، والقاعة متعددة الاستعمالات، والسينما الداخلية، والردهة المزودة بالخدمات، وغرفة الألعاب الداخلية.

ويشمل البرج أيضاً مرافق راحة خارجية، مثل مسبح لامتناهي مقابل الميناء، ومسبح خارجي، ومنطقة لليوغا والتأمل والتمارين الرياضية، وصالة ألعاب رياضية خارجية، ومسرح سينمائي في الهواء الطلق، ومنطقة عائلية مع منطقة شواء، ومنطقة لعب خارجية للأطفال.

ولفتت الشركة إلى أن المشروع يجسد التزامها بابتكار مفهومٍ جديد للمعيشة الفاخرة في مجمّعات سكنية مستدامة".   

ويتيح البرج الجديد إطلالاتٍ على البحر وأفق المدينة من طابقه العاشر إلى طابقه الثلاثين. ويعطي الشكل الأنيق للبرج وتصميمه المستوحى من شراع السفينة انطباعاً بالحركة على البحر. 

كما يستلهم البرج تصميم حوافه الانسيابية من اليخوت الفاخرة وزواياها الحادة، ليجسد روح الحياة البحرية، ويرسي معايير للحياة على ضفاف البحر. 

وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام لشركة «شوبا العقارية»: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق البرج "بي" من مشروع "شوبا سي هافين"، وذلك بعد النجاح الذي حققه البرج "إيه". وتجسيداً لشعار علامتنا التجارية "فن التفاصيل"، يتفرد البرج بخصائصه الأنيقة وتصاميمه وتشطيباته وتركيباته الداخلية المخصصة والمصنوعة يدوياً، والتي تمثّل الفارق بين نمط الحياة العادية والفاخرة.

كما يوفر البرج تجربةً استثنائية من خلال الجسر العلوي الذي يربط بين أبراج "سي هافين". ويأتي إطلاق هذا المشروع مواكبةً للطلب المتنامي على العقارات الفخمة في دبي، في ظل تدفق الأثرياء من مُختلف أنحاء العالم على الإمارة."