Skip to main content
تبدأ أسعار منازل مشروع ويستـار أزوري من 2.9 مليون درهم

أطلقت شركة "شيروودز الدولية للعقارات" مشروع "ويستـار أزوري Westar Azure" الذي يضم 13 منزل تاون هاوس في قرية جميرا الدائرية .

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، تبدأ مساحات التاون هاوس في المشروع من 3,128 قدم مربع، ويُتوقع تسليمها للمشترين اعتباراً من يونيو 2023، في حين تبدأ أسعار التاون هاوس من 2,912,000 درهم مع خطة سداد 25/75. 

يفخر مشروع "ويستـار أزوري Westar Azure" - بوحداته السكنية التي تشتمل على طابق سفلي متعدد الاستخدامات وطابق أرضي بالإضافة إلى طابقين آخريْن-  بما يقدمه من خصائص فريدة ومميزة، مع تصميم يعتمد على المساحات المفتوحة وميزات معاصرة توفـر توازنًا مثاليًا يمزج بين الراحة والأناقة؛ لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة حضري حديث.

هذا حيث يمكن استخدام الطابق السفلي متعدد الاستخدامات كمكتب منزلي أو غرفة ألعاب أو مساحة معيشة إضافية أو سينما أو غرفة نوم إضافية أو غرفة خادمات أو مساحة تخزين؛ وهو ما يمنح المشروع قيمة مضافة للمساحة المقدمة.  

يحتوي المخطط المثالي لوحدات المشروع على تجهيزات راقية عالية الجودة؛ لتلبية الأذواق المميزة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وإضافة الشعور بنمط الحياة الفاخر لمنازل التاون هاوس؛ هذا في حين تقع منافذ البيع بالتجزئة والمرافق الطبية والمدارس ووسائل النقل العام ومراكز التسوق والمتاجر جميعها على مقربة من المشروع.   

وفي هذا الشأن؛ صرح أنانت غوليان، العضو المنتدب لشركة "ويستار بروبرتيز"؛ قائــلاً: "نحن ملتزمون بوضع تصوُّر للمشاريع الفاخرة وإعادة تعريفها وجلبها إلى أرض الواقع؛ لتلبية الطلب وإتاحة الفرصة أمام السكان للعيش في بيئة صحية ومستدامة. وفي هذا الإطار؛ يسعدنا تقديم مشروع «ويستـار أزوري Westar Azure» الأيقوني لمجتمع «قريـة جميـرا الدائريـة» وإضافة ميزات متفردة لسكانه؛ وذلك لضمان شعور المشترين والمقيمين والزوار بأنهم فعلياً في منازلهم".

يتم تسويق المشروع من قبل "شيروودز الدولية للعقارات"، وهم وكلاء عقاريون يتمتعون بسجل حافل منقطع النظير يمتد لأكثر من 35 عامًا في تقديم المساعدة للعملاء في العثور على منازل أحلامهم في أكثر مشاريع التطوير العقاري تميزاُ في العالم أو إطلاعهم على أفضل العقارات التي تناسبهم سواء في دول الخليج أو خارجها.