Skip to main content
Image Credit : DMCC
فرانسيس ألفرد وأحمد بن سليم خلال الاعلان عن المشروع في ابراج بحيرات جميرا
Image Credit : DMCC

أبرمت شركة التطوير العقاري شوبا العقارية اتفاقيةً استراتيجية مع مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، لتطوير مبنى سكني جديد يحمل اسم فيردي باي شوبا ، وهو أول مشاريع "شوبا العقارية" في منطقة أبراج بحيرات الجميرا. 

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٌّ من فرانسيس ألفرد، المدير العام لـ "شوبا العقارية"، وأحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لـمركز دبي للسلع المتعددة.

وبحسب بيان صحفي ، يتألف المبنى من 58 طابقاً ضمن سبع أقسام هيكلية رئيسية، ويتيح وحدات سكنية فخمة تتراوح بين الشقق بغرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، بأسعار تبدأ من مليوني درهم. 

كما يتضمن المشروع مرافق خاصة تشمل مناطق للشواء، ومرافق للاسترخاء ومسابح، وقاعات متعددة الاستخدامات، ونادي للياقة البدنية في المنصة الفاصلة بين الأقسام الهيكلية الرئيسية، إلى جانب مرافق للمأكولات والمشروبات ومبيعات التجزئة في الطابق الأول. 

ومن المتوقع أن يصل حجم عائدات مبيعات المشروع إلى 1.6 مليار درهم، ومن المقرر إتمامه خلال الربع الرابع من 2026.       

ويقع "فيردي باي شوبا" في قلب كلستر X بمنطقة أبراج بحيرات الجميرا، أحد أشهر الوجهات وأبرز التجمعات متعددة الاستخدامات في دبي. وتمتد المنطقة على مساحةٍ تتجاوز 2 كيلومتر مربع، وتعتبر حياً سكنياً نابضاً بالحياة، ووجهةً ترفيهية متميزة تحتضن العديد من مرافق الضيافة والمأكولات والمشروبات ومبيعات التجزئة.

ويبعُد "فيردي باي شوبا" بضعة دقائق عن عدد من التجمعات الكبرى الأخرى، ويمتاز بإطلالاته على مجمع فيلات أبراج بحيرات الجميرا، ومضمارٍ للغولف من الجانب الآخر. ولا يفصل المشروع عن شارع الشيخ الزايد سوى محطتي مترو. 

وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام لـ "شوبا العقارية": "يسعدنا إبرام اتفاقية التعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة للمضي في تطوير المشروع السكني الفاخر «فيردي باي شوبا» في أبراج بحيرات الجميرا، ونتطلع قُدُماً للكشف عن المزيد من تفاصيل مشروعنا الجديد تدريجياً. ويجسد فيردي باي شوبا التزامنا بتوفير وحدات سكنية فائقة الفخامة، تتيح نمط حياةٍ استثنائي لعملائنا، وترتقي بمعايير قطاع العقارات الفاخرة في دبي، والذي يواصل مساره التصاعدي ويُتَوقع أن يشهد نمواً أعلى خلال السنوات المقبلة." 

ومن جانبه، قال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: "نحن سعداء بالترحيب بشركة شوبا العقارية وإطلاقها أول مشروع لها في مجتمع أبراج بحيرات جميرا. ولطالما كانت تعتبر شوبا العقارية إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة في دبي على مدار العقود السابقة، وقد تكللت مسيرتها خلال العام الماضي بأداء مذهل بعدما تجاوزت مبيعاتها حاجز المليار دولار أمريكي، محققةً سمعةً واسعةً في مجال تطوير مجتمعات فاخرة للعيش ضمن مجموعة من الوجهات والمواقع الأكثر طلباً ورواجاً. وقد حقق مجتمع أبراج بحيرات جميرا منذ بداياته مسيرة نمو رائعة وبات اليوم واحداً من أكثر المجتمعات المعروفة في دبي، حيث يتيح لقطاع الأعمال والشركات فرصة الوصول إلى أكثر الأسواق العالمية نمواً وتطوراً، كما يحتضن آلاف الأفراد المقيمين. نحن مسرورون بهذا التوسّع الأخير في مجتمع أبراج بحيرات جميرا من خلال مشروع شوبا العقارية، والذي سيعزز بدوره العرض السكني الفاخر في هذه المنطقة".