Skip to main content
76 شقق فاخرة للبيع في كومو كومو ريزيدنسز بجزيرة نخلة جميرا

كشفت  شركة نخيل، وهي شركة تطوير عقاري مملوكة من حكومة دبي، أن مشروع برج  كومو ريزيدنسز في نخلة جميرا يتكون من 71 طابقاً بارتفاع 300 متر ويضم 76شقة فاخرة.

وافادت الشركة في بيان صحفي أن البرج يمتاز بتصميمه المبتكر مع شرفات ملتفة توفر لجميع المساكن فيه إطلالات بانورامية رائعة بزاوية 180 درجة أو 360 درجة على مدينة دبي والخليج العربي.

وقالت نخيل أن كومو ريزيدنسز يوفر لقاطنيه أعلى معايير الرفاهية والخصوصية مع مجموعة واسعة من المرافق الاستثنائية الفاخرة. ويؤكد المشروع التزام الشركة بتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين والزوار بدبي عبر توفير تجارب معيشة فاخرة على الواجهة البحرية.

ويضم البرج 76 وحدة سكنية فقط تتنوع بين الشقق المكونة من غرفتين إلى سبع غرف نوم، ووحدات "بنتهاوس" دوبلكس فسيحة. وتشمل مرافق المشروع شاطئاً رملياً خاصاً، ومسبحاً بطول 25 متراً، وآخر على السطح من طراز "إنفينيتي". وتجمع الوحدات السكنية بين التصميم المتقن، والتشطيبات الفاخرة، والإضاءة الطبيعية، والمساحات الواسعة، حيث تمتد الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم على مساحات معيشة داخلية وخارجية تقارب 10 آلاف قدم مربعة.

وبهذه المناسبة، قالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل": "نحن متحمسون جداً لإطلاق مشروعنا الجديد في "نخلة جميرا"؛ فهو يشكل إضافة مهمة إلى محفظة الشركة، ويرسي معياراً جديداً لأساليب الحياة الراقية مع توفيره تصاميم استثنائية ومرافق رفيعة المستوى لخدمة قاطنيه".

سيضم كل طابق شقة واحدة أو اثنتين فقط، حيث تم تزويد البرج بمصاعد محدودة الوصول تؤدي إلى ردهات فردية خاصة. وتمتاز المساكن بسقف مرتفع في غرف المعيشة مع نوافذ عازلة للحرارة تمتد من الأرض إلى السقف، فضلاً عن خصائص المنازل الذكية، في حين تضم بعض الوحدات السكنية أحواض سباحة خاصة بها. وتوفر ردهة البرج خدمات لركن المركبات والكونسيرج، فيما تتضمن بعض المساكن مرافق مستقلة للسائقين لزيادة مستوى الخصوصية.

ويضم مشروع "كومو ريزيدنسز" أيضاً مساحات خضراء رحبة ومجموعة متنوعة من المساحات الترفيهية. وتشمل مرافقه الأخرى العديد من أحواض السباحة، وملاعب البادل للتنس والسكواش، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع سبا، ومركزاً صحياً، ومساحات تخزين آمنة. وسيضم السطح منصة مشاهدة بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى حوض سباحة من طراز " إنفينيتي". 

كما يوفر المشروع مناطق لعب مائية وجافة للأطفال، بالإضافة إلى مقهى خاص، ومركز أعمال، وردهة حصرية للمقيمين.