Skip to main content
Image Credit : Q Properties
مخطط مشروع ريم هيلز في ابوظبي
Image Credit : Q Properties

أعلنت شركة كيو للعقارات، إحدى شركات كيو القابضة، إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها ريم هيلز في جزيرة الريم بأبوظبي .

وافادت الشركة في بيان صحفي أن هذا الإطلاق يأتي بعد النجاح الكبير الذي تحقق في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "ريم هلز" السكني الفاخر في جزيرة الريم في أبوظبي، حيث تم بيع كافة الوحدات السكنية للمرحلتين في وقتٍ قياسي بحلول شهر سبتمبر من العام الماضي.

وفي معرض حديثه عن إطلاق المرحلة الجديدة، قال ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة، المالكة لشركة كيو للعقارات: "لقد صُممت الوحدات السكنية الخاصة بهذه المرحلة لتحقق مستويات هي الأولى من حيث الرحابة الداخلية والخارجية، حتى في الوحدات الأصغر حجماً، بالإضافة إلى الابتكار في التصميم، وتنافسية الأسعار على مستوى الدولة". 

وتشتمل المرحلة الجديدة على عدة مجمعات سكنية فاخرة تضم تشكيلة من الوحدات السكنية التي تناسب أحجامها وتصاميمها مختلف العائلات والأذواق. وهي تتدرج ابتداءً من 16 فيلا كبيرة فخمة،  بتشكيلة 5 و6 و7 غرف نوم تطل مباشرة على الشاطئ الساحر والواجهة البحرية لمياه الخليج. بالإضافة إلى 77 فيلا مستقلة من أربع غرف نوم، 128 فيلا متلاصقة و 372 من منازل التاون هاوس بتصاميم وأحجام مختلفة وُزعت جميعها ضمن مساحات وحدائق خضراء، وإطلالات تحيط بها، ومسارات للركض وقيادة الدراجات. وقد جُهزت هذه المجمعات بمراكز للرياضة والترفيه، والأنشطة العائلية المختلفة .


وحول توقعاته لمستوى إقبال العملاء والمستثمرين على الوحدات السكنية في المرحلة الجديدة، قال بين هودسون، الرئيس التنفيذي لشركة كيو للعقارات: "يمكننا قياس الثقة التي وضعها العملاء والمستثمرون في مشروعنا إذا ما أشرنا إلى أن معظم الوحدات السكنية التابعة للمرحلة الأولى والثانية من المشروع قد بيعت بالفعل قبل الإعلان رسمياً عن إطلاقها. ونحن نشعر بالسعادة لهذه الثقة، ونشكر كافة الأخوة المستثمرين، والعملاء، ووكلاء العقارات، على الثقة التي أولوها لـ كيو العقارية وللمفهوم الجديد للفخامة الذي يحققه مشروع ريم هلز". 

ويحتضن مشروع ريم هلز السكني المُسور الأول من نوعه، والذي يتضمّن تلة معمارية وإطلالات على مياه الخليج، مساحاتٍ طبيعيةً خضراء لمختلف الأنشطة العائلية . كما يمكن لساكني المشروع التمتع بالشواطئ الرملية والحدائق الواسعة، والمساراتٍ العديدة المخصصة للمشي وقيادة الدراجات. كما يوفر المشروع الكثير من مرافق الرياضة والترفيه، مع قرب المشروع من وسط العاصمة أبوظبي ومعالمها الهامة العديدة.