Skip to main content
 MAYA V project by London Gate
مشروع مايا 5 من شركة لندن غيت
MAYA V project by London Gate

أعلنت شركة التطوير العقاري "لندن جيت" London Gate عن حزمة من المشاريع العقارية التي تقوم بتطويرها في دبي. 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مشروعها "مايا 5" Maya V  في منطقة مثلث قرية جميرا في دبي قد شارف على الانتهاء، كما تعمل على تطوير مشروع "نادين" إلى جانب برج سكني في مرسى دبي.

وقالت  إيمان طه، المدير التنفيذي للشركة:" لم تعد لندن جيت مجرد شركة تطوير عقاري، بل باتت تمثل جسراً يربط أناقة لندن الأيقونية بروح دبي المفعمة بالحياة بكل سلاسة، مشيرةً إلى أن تاريخ لندن جيت المهني يمثل دليلاً واضحاً على التزامها الراسخ بإنشاء وحدات سكنية مميزة ترتقي بالرفاهية الحضارية إلى آفاق جديدة".
وأضافت:"تتميز مشاريعنا العقارية بالمزج بين التقاليد والحداثة، مقدمة بذلك تجربة معيشية لا مثيل لها. ويساهم كل مشروع من مشاريعنا في إعادة تعريف الأفق العام لدبي، ويقدم نموذجاً رائعاً عن تفانينا المتواصل في الابداع المعماري".

ونوهت طه أن مسيرة لندن جيت نحو التميز والريادة يأتي في إطار التزامها الثابت بالارتقاء في مجال العقارات وبناء مفاهيم جديدة لبيئات معيشية استثنائية تتجاوز كل التوقعات.. وقد أثبتت لندن جيت وجودها بقوة كشركة رائدةٍ في سوق دبي العقاري من خلال سعيها الدؤوب للتألق المعماري والتصميم الإبداعي والالتزام بمواعيد التسليم وخطط الدفع السلسة.

وبلغ عدد المشاريع الجديدة في دبي التي بدأت أعمال انشاءاتها خلال 8 أشهر من العام الجاري 157 مشروعاً عقارياً جديداً في دبي بتكلفة إنشائية بلغت قيمتها 43.4 مليار درهم منذ بداية العام الجاري بحسب صحيفة "البيان".

وتتضمن المشاريع العقارية الجديدة في دبي التي بدأ بناؤها منذ بداية العام الجاري 60470 وحدة، تشمل 50293 شقة سكنية ووحدة فندقية وتجارية، إضافة إلى 10177 فيلا.