Skip to main content
Mudon Al Ranim Townhouses in Dubai
تضم المرحلة الأخيرة من مشروع مدن الرنيم في دبي 192 منزل تاون هاوس
Mudon Al Ranim Townhouses in Dubai

طرحت مجموعة دبي للعقارات مرحلة إضافية جديدة ونهائية من مشروع مدن الرنيم السكني، استجابة للطلب المتنامي من مشتري المنازل.

وضمن المرحلة النهائية، تقدّم مدن الرنيم مجموعة متنوعة من 182 منزل "تاون هاوس" بتصميمات واسعة من 3 و4 غرف نوم، وتتوفر في مخططين: G+1 أو G+2. .
وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، يأتي إعلان المرحلة الجديدة، بعدما أطلقت دبي للعقارات المرحلة السابقة بصفتها المرحلة النهائية وفق المخطط، ما يعكس التزام المجموعة بتلبية الطلب الاستثنائي للسوق على المجمّع الذي يشهد إقبالاً هائلاً ضمن مشروع مدن الرئيسي في "دبي لاند".

منازل تاون  هاوس للبيع في دبي ضمن مشروع مدن الرنيم

ومع طرح المرحلة الأخيرة من المشروع، والتي ستتمم رسمياً مخطط مدن الرنيم الرئيسي، تثبت دبي للعقارات فهمها العميق لما ينشده العملاء في منازل أحلامهم.
وتم تصميم مدن لتلبية احتياجات العائلات، ما يمنح المقيمين مزيجاً متناغماً من الراحة والرفاهية والموقع الرائع الذي يسهل الوصول إليه عند تقاطع شارع القدرة وطريق الإمارات (E611)، فيما صمم كل منزل من منازل "تاون هاوس" في مدن الرنيم بعناية وعلى صف واحد، لتوفير أقصى درجات الخصوصية والمساحات الخضراء الوارفة، ما يميز المشروع عن مجمّعات "التاون هاوس" الأخرى في دبي.

وسيتمكن سكان مدن الرنيم من المحافظة على نمط حياة نشط وصحي، من خلال مجموعة رائدة من المرافق التي تركز على الرفاهية والترفيه، حيث يضم المشروع مواقع للياقة البدنية، ومناطق لعب للأطفال، وأماكن مخصصة للنزهات وحفلات الشواء، ومسابح للعائلات والأطفال، ومسارات للركض، ومتنزهات للكلاب، وملاعب كرة طائرة وكرة سلة، ومناطق للتأمل، مما يوفر مساحات شاسعة للاسترخاء، والتواصل الاجتماعي.

ومع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، يحتوي مجمّع مدن الرنيم على مميزات جاذبة تتسم بها عادة مشاريع الفلل الفخمة الأكبر. ويتضمن ذلك نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتوفر مناظر خلابة للحديقة الخاصة، بينما تضخّم الأسقف مزدوجة الارتفاع الشعور بالمساحة الفسيحة، وتضفي إحساساً بمحيط يتصف بالسكينة لتصبح جزءاً من المناظر الداخلية.

واكتسب مشروع مدن، منذ تأسيسه شهرة كبيرة بصفته مجمّع مثالي للعائلات، وحظيت مساحات المعيشة الرحبة التي يوفرها والتزامه برعاية نمط حياة نشط ومرن، بترحيب واسع.  

وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة للعقارات: "تجسّد مدن الرنيم التزامنا الثابت بتلبية الاحتياجات دائمة التطور لأصحاب المنازل."

"إذ تتمحور فلسفتنا التصميمية حول ريادة السوق عوضاً عن اتباعه. وإدراكاً منا للطلب على المساحة الواسعة والخصوصية والمرونة، حتى في ظل الوضع الحياتي الجديد، صممنا بدقة منازل توفر للمقيمين ملاذاً للعمل والمرح، ضمن نطاق حدود منازلهم".

وتستكمل مجموعة المشروع الشاسعة من الفلل ومنازل "التاون هاوس" المصممة باحترافية وجودة عالية، باقة واسعة من المرافق، تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والعيادات، ومسارات الركض، والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة والملاعب الرياضية.

وتهدف دبي للعقارات الى الارتقاء بتجربة المعيشة نحو آفاق جديدة، من خلال إضافة مستويات جديدة من الجودة وهيكل تسعير تنافسي لافت. ومع تلك العروض الرائعة، مدن الرنيم ستبرز كأفضل خيار لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن نمط معيشي راقٍ.