Skip to main content
Oceanz by Danube Properties at Dubai Maritime City
تبدأ اسعار الشقق في مشروع أوشنز من دانوب العقارية من 300 ألف دولار
Oceanz by Danube Properties at Dubai Maritime City

أطلقت شركة دانوب العقارية مشروع برج "أوشنز" السكني في مدينة دبي الملاحية.

وبحسب بيان صحفي، سيتجاوز إجمالي تكلفة تطوير "أوشنز" 2.4 مليار درهم، أي ما يعادل 653.9 مليون دولار (الدولار =3.67 درهم)،  وسيتم إنجازه خلال الربع الأول من 2027.

ويتكون برج  أوشنز من 51 طابقًا، بما في ذلك منصة تضم ستة طوابق مخصصة لمواقف السيارات ومرافق المجمع السكني، بالإضافة إلى 44 طابقًا سكنيًا، ويتضمن 1,250 وحدة سكنية تشمل شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وشقق بثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى بعض متاجر التجزئة. 

مشروع أوشنز في مدينة دبي الملاحية

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في برج أوشنز من 1.1 مليون درهم للشقة الاستوديو (299.7 ألف دولار)، و تتوفر منازل دانوب العقارية مع خطة دفع شهرية بنسبة 1 بالمائة بعد  الدفعة الأولى.

وعلى غرار معظم مشاريع دانوب الأخرى، سيتوفر مع المنازل في "أوشنز" أكثر من 40 مرفق من المرافق الصحية، بما في ذلك نادي صحي، ومسابح ممتدة نحو الأفق، وملعب رياضي، وملعب تنس، ومنطقة للشواء، ومضمار جري، وخدمة طبيب عند الاحتياج، وجليسة أطفال وغيرها من المرافق الأخرى.

ويُعد أوشنز هو أكبر مشروع أعلنت عنه دانوب العقارية حتى الآن من حيث عدد الوحدات وقيمة التطوير، وهو كذلك أول مشروع على ساحل الخليج العربي مُطل على مساحة مائية كبيرة، ونظرًا لموقعه ومرافقه ووسائل الراحة الفاخرة المتاحة، تؤكد الشركة أن الشقق في أوشنز  ستشهد زيادة في قيمتها وستُدر دخل إيجار أعلى للمشترين في المستقبل.

برج أوشننز من دانوب العقارية في مدينة دبي الملاحية

ويعد "أوشنز" هو المشروع السكني الخامس والعشرين لدانوب العقارية خلال 9 سنوات منذ بدأت الشركة أنشطة التطوير في عام 2014، وهو المشروع العاشر الذي تم إطلاقه خلال الـ 19 شهرًا الأخيرة،

بمعدل إطلاق مشروع واحد في أقل من كل شهرين، مما يجعلها أيضًا أسرع شركة عقارية خاصة نموًا وأكثرها نشاطًا في مجال التطوير العقاري الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما صرح رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: "نلتزم بتلبية الطلب المتزايد على المنازل، ونسعى لتوفير المزيد من الوحدات في السوق لتلبية هذا الطلب المتزايد، حيث يعكس إطلاق مشروع أوشنز - مشروعنا الثالث في ثلاثة أشهر - التزامنا القوي بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية للمشترين والمساهمة في إعادة توازن السوق لخلق موقف مربح لجميع الأطراف المعنية". 

وأضاف : "وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية في بعض أنحاء العالم، يعمل سوق العقارات في دبي بشكل ممتاز، بل ويتفوق على معظم أسواق العقارات العالمية الأخرى، وذلك بفضل القيادة الرائدة والحكيمة للدولة". 

وتابع ساجان "توفر المنازل في "أوشنز" إطلالات مائية تمتد نحو الأفق لا مثيل لها في السوق. بمجرد الانتهاء من المشروع، ستضاهي المناطق المحيطة بأوشنز الشقق السكنية الشهيرة في ماليبو أو ميامي في الولايات المتحدة، وفي غضون ثلاث سنوات، ستضاهي مدينة دبي الملاحية أشهر الوجهات الساحلية الأكثر طلبًا في العالم، وسيزيد سعر كل شقة بمعدل مختلف تمامًا، وبهذه الطريقة، يمكن للمشترين من خلال شراء الوحدات بالأسعار التي نعرضها اليوم أن يبيعوها بمبلغ مضاعف عند الاستلام". 

تتبنى دانوب العقارية سياسة إطلاق مشروع واحد في كل مرة، وبيعه بالكامل قبل تعيين مقاول لبناء المشروع، قبل أن تطرح المشروع التالي.

كما ستُسلم دانوب العقارية، بالإضافة إلى إطلاق المشاريع وبنائها، ثلاثة مشاريع هذا العام، بما في ذلك مشروع ويفز (تم تسليمه)، ومشروع جيولز ومشروع أوليفز، وتسبق معظم المشاريع التي تم إطلاقها في عامي 2022 و2023 جدول الإنشاء والإنجاز. 

يُعد أوشنز هو المشروع الخامس لدانوب العقارية حتى الآن هذا العام، حيث قامت الشركة مؤخرًا ببيع مشروع إليتز 3 الذي تم إطلاقه في أغسطس 2023.
تمنح دانوب العقارية للمشترين تأشيرة الإقامة الذهبية في دبي بموجب الاستثمار العقاري لمدة 10 سنوات - خصوصًا لأولئك الذين يستوفون معايير الاستثمار - رهنًا بموافقة الحكومة.