Skip to main content
تصميم مشروع شركة ميريد في مدينة دبي للانترنت

أعلنت شركة التطوير العقاري "ميريد" MERED عن إطلاق أعمالها رسمياً في دولة الإمارات واختارت دبي لافتتاح مقرها الرئيسي في الدولة.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها تستعد للإعلان عن مشروعها العقاري الأول في مدينة دبي للإنترنت، و ستتولى "بينينفارينا" (Pininfarina)، شركة الهندسة المعمارية الإيطالية المرموقة، وضع المخطط المعماري لهذا المشروع الجديد.

وقد انطلقت شركة بينينفارينا في عالم السيارات منذ أكثر من 90 عاماً بتصميم نخبة من أبرز السيارات في العالم، بما في ذلك فيراري سيرجيو وألفا روميو سبايدر وغيرها، ثم تطورت الشركة لتصبح متخصصة أيضاً في التصاميم المعمارية وتتضمن محفظتها  المعمارية مجموعة من المشاريع في البرازيل وإسبانيا وسنغافورة وفلوريدا وواشنطن وغيرها.

وقالت شركة ميريد أن مشروعها الجديد في دبي  سيدمج أحدث التقنيات مع جماليات التصميم بشكل متناغم  وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريباً.

وبهذه المناسبة، علّق راميل جولييف، المدير العام لشركة ميريد، قائلاً: "يسعدنا أن نحتفل بإطلاق ميريد رسمياً في دولة الإمارات الشهيرة في المنطقة والعالم كله بالفكر المستقبلي والابتكار والفخامة، بالإضافة إلى تركيز الدولة على ترسيخ مكانتها كمركز عقاري عالمي. لقد اكتسبت دولة الإمارات سمعتها كوجهة عالمية المستوى، ونحن متحمسون للمساهمة في نموها وتعزيز مكانتها من خلال تقديم مشاريع عقارية بأعلى معايير الجودة والدقة."